مشاهدة مباراة ريال بيتيس وايبار بث مباشر اليوم 30-11-2020 في الاسباني

Real-Betis-vs-Eibar
يستقبل ستاد بينتو فيامارين مواجهة صعبة طرفها الأول لوس فيرديبلانكوس أمام إيبار مشاهدة مباراة ريال بيتيس وإيبار بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في ختام منافسات الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ريال بيتيس صاحب الأرض اليوم سيخوض مواجهة ستاد بينتو فيامارين وهو يأتي حاليا في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، أما ضيفه إيبار فيحتل المرتبة السادسة عشر برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة ريال بيتيس وإيبار اليوم


ويطمح ريال بيتيس لاستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

في آخر 5 مباريات خاضها ريال بيتيس في الدوري الإسباني لم يحقق سوى فوز وحيد وهو الأمر الذي يزعج القطاع العريض من جماهيره، حيث جاء هذا الانتصار الوحيد على التشي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين مني بـ 4 هزائم أمام ريال سوسيداد بثلاثية بيضاء، وأمام أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة، ثم الخسارة المذلة من برشلونة بخمسة أهداف لهدفين، وأخيرا جاءت الهزيمة الثقيلة من أتلتيك بلباو بأربعة أهداف دون رد.

التشكيل المتوقع لريال بيتيس:


في حراسة المرمى : كلاوديو برافو.

في خط الدفاع : مارتن مونتويا – عيسى ماندي – مارك بارترا – أليكس مورينو.

في خط الوسط : جايدو رودريجيز – ويليام كارفاليو – سيرخيو كاناليس – نبيل فقير.

في خط الهجوم : كريستيان تيلو – أنطونيو سانابريا.

وحقق إيبار فوزا وحيدا في آخر 5 مباريات حاله حال ريال بيتيس لكن الضيوف يتفوقون حيث لم يخسروا سوى في لقاء وحيد من أصل 5 مواجهات خاضوها أمام قادش بنتيجة 2-0، وتعادلوا في 3 مباريات أمام أوساسونا وهويسكا وخيتافي.

التشكيل المتوقع لإيبار اليوم:


في حراسة المرمى: دميتروفيتش

خط الدفاع: أربيا، بيجاز، باولو أوليفيرا، فالديز

خط الوسط: ديوب، ليون، كريستوفورو

في الهجوم: أوريلانا، إنريك، تشارلز أوليفيرا
اكتبلنا تعليق