مشاهدة مباراة ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم 08-11-2020 الدوري الايطالي

ac-milan-vs-hellas-verona
يحل نادي هيلاس فيرونا ضيفا على الروسونيري مشاهدة مباراة ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة في ختام مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "الكالتشيو".

حقق ميلان فوزه الأول في الكالتشيو منذ البداية على حساب بولونيا بهدفين دون رد، ثم جاء الفوز الثاني على نظيره كروتوني، وتفوق الميلانيستا بثلاثة أهداف دون رد، وحسم زملاء إبراهيموفيتش الديربي لصالحهم بالتفوق على إنتر بثنائية مقابل هدف، وانتهت قمة روما وميلان بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم.

وفي المباراة الماضية بالدوري الإيطالي تمكن نجوم الروسونيري من تسجيل انتصار جديد على أودينيزي بفضل النجم السويدي المميز زلاتان إبراهيموفيتش الذي أحرز هدف الفوز بشكل رائع ، مشاهدة مباراة ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم الأحد.

التشكيل المتوقع لميلان أمام هيلاس فيرونا


حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: دالوت – رومانيولي – كاير – هيرنانديز.

خط الوسط: كيسي – تونالي – كرونيتش.

خط الهجوم: كاستييخو – إبراهيموفيتش – دياز.

أما هيلاس فيرونا فقد سجل انتصارا مفاجئا على روما في الجولة الافتتاحية بثلاثة أهداف دون رد، وتبعه بفوز ثان على أودينيزي بهدف دون رد، وخسر في الجولة الثالثة أمام بارما بهدف نظيف، وتعادلوا في مباراتين متتالييتين أمام جنوى سلبيا، وبهدف لمثله أمام يوفنتوس، وكان الفوز في الجولة الماضية على بينفينتو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التشكيل المنتظر لهيلاس فيرونا أمام ميلان:


حراسة المرمى: سيلفيستري.

في الدفاع: إمبيرير – ماتيو لوفاتو – تشيتشيريني.

في الوسط: فاراوني – فييرا – زاكاني – لازوفيتش.

في الهجوم: تاميز – كالينيتش – كولي.

موعد مباراة ميلان وهيلاس فيرونا اليوم في الكالتشيو


تنتقل كتيبة هيلاس فيرونا إلى ملعب سان سيرو لملاقاة ميلان في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مدريد، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت.
اكتبلنا تعليق