مشاهدة مباراة ميلان ونادي ليل بث مباشر اليوم 05-11-2020 الدوري الأوروبي

ac-milan-vs-lille-osc
يخوض الروسونيري اختبارا قويا أمام نظيره الفرنسي ليل مشاهدة مباراة ميلان وليل بث مباشر اليوم الخميس في قمة إيطالية فرنسية مرتقبة في المرحلة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا.

ويخوض نادي ميلان موقعة مثيرة أمام ليل حيث يسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي وهو ما يقربه كثيرا من التأهل لدور الاثنين والثلاثين من منافسات الدوري الأوروبي.

ميلان يقدم مستويات مختلفة عن المواسم الماضية ويجد الطريقة المثلى لتقديم نتائج أفضل بكثير مما كانت عليه مع ظهور شخصية وروح عالية.

ميلان حاول أن يغير من نسقه في السنوات الأخيرة ويعتمد على عدد من اللاعبين الشباب حيث افتقروا دائما لوجود الخلطة السحرية والمدرب الذي يعرف كيف يدير الأمور في الفريق المميز والذي أسعد جماهيره في سنوات عديدة.

يرغب نادي ميلان في استغلال حالة من الأداء الجيد الذي يتواصل هذا الموسم سواء في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أو اليوروباليج، حيث بدأ ميلان مشواره في بطولة الدوري الأوروبي بالفوز خارج قواعده على سيلتك الأسكتلندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي نتيجة مميزة للغاية خاصها أنها خارج الأرض، بالإضافة إلى تألق لافت لإبراهيم دياز القادم من صفوف ريال مدريد على سبيل الإعارة.

وفي الجولة الثانية تمكنت كتيبة الروسونيري من اكتساح ضيفتها سبارتا براج بثلاثية بيضاء على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا"، مشاهدة مباراة ميلان وليل بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي.

موعد مباراة ميلان وليل اليوم


تلتقون مع مباراة ميلان وليل على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أما ليل الفرنسي فيخوض تلك المواجهة الكبيرة على ملعب سان سيرو من أجل المنافسة على صدارة المجموعة، حيث يمتلك في رصيده 4 نقاط من فوز على سبارتا براج في الجولة الأولى برباعية مقابل هدف، وتعادل مثير في المحطة الثانية أمام سيلتك الأسكتلندي بهدفين لمثلهما.
اكتبلنا تعليق