مشاهدة مباراة الأهلي السعودي و العين السعودي الأهلي السعودي بث مباشر اليوم 07-11-2020 الدوري السعودي

ain-fc-vs-al-ahli
يلتقي الراقي مع نظيره العين اليوم، مشاهدة مباراة أهلي جدة والعين بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الثانية وخمس وثلاثين دقيقة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية ضمن منافسات المرحلة الرابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

وسقط الراقي في الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين، أمام الاتحاد في ديربي جدة بهدفين دون رد، في لقاء شهد ظهور أول للنجم المصري أحمد حجازي المنتقل في فترة الانتقالات الصيفية من وست بروميتش ألبيون على سبيل الإعارة، والذي تمكن من حرمان السوري عمر السومة من المساحات ولم يتمكن من زيارة الشباك.

وبدأ الأهلي مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالفوز خارج أرضه أمام الباطن بهدف دون رد، ثم تفوق بنفس النتيجة على الوحدة، قبل أن يخسر من اتحاد جدة بثنائية بيضاء، كما ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الخسارة من النصر بهدف مقابل هدفين.

تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام العين:


حراسة المرمى: محمد الربيعي

خط الدفاع: لوكاس ليما، معتز هوساوي، محمد الخبراني، يزيد البكر

خط الوسط: فيجسا، نوح الموسى، إدريس فتوحي

خط الهجوم: ميتريتا، عمر السومة، صامويل أوسو

أما نادي العين فقد خسر في المباريات الثلاث الأولى أمام الهلال بهدف دون رد ثم أمام الاتفاق بثنائية مقابل هدف، وأخيرا الخسارة من الفتح برباعية مقابل هدفين.

تشكيل العين المتوقع أمام الأهلي:


في حراسة المرمى : سعد صالح موسي.

في خط الدفاع : عبدالله الرشيدي، يحيي علي الكعبي، محمد الشريمي، حسن حربي، .

في خط الوسط : معتز تمبكتي، سفير تايدر ، نواف الحارثي، بيتر نواره، . طلال مجرشي

في خط الهجوم : فيصل الجمعان .

موعد مباراة الأهلي والعين اليوم


الساعة 2:35 مساء بتوقيت السودان، الساعة 2:35 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 2:35 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 2:35 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 3:35 عصرا بتوقيت اليمن، الساعة 3:35 عصرا بتوقيت البحرين، الساعة 3:35 عصرا بتوقيت قطر، الساعة 2:35 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 3:35 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 1:35 مساء بتوقيت تونس، الساعة 12:35 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 3:35 عصرا بتوقيت الكويت، الساعة 3:35 عصرا بتوقيت لبنان، الساعة 4:35 مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق