مشاهدة مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة بث مباشر اليوم 21-11-2020 كأس مصر

al-ahly-vs-abo-qir-semad
يلتقي القلعة الحمراء مع نظيره أبو قير للأسمدة مشاهدة مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة بث مباشر اليوم السبت في ربع نهائي كأس مصر في النسخة التي تتواصل من الموسم الماضي وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والمقرر إقامتها على ملعب السلام"الأهلي".

الأهلي يبحث عن الفوز اليوم والانتقال إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للاطمئنان على مكانته في المربع الذهبي قبل المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الزمالك يوم الجمعة القادم في نهائي دوري ابطال افريقيا على ملعب القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة


تنتظر جماهير الشياطين الحمر مشاهدة مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة بث مباشر اليوم السبت عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 بتعليق أيمن الكاشف مع وجود استوديو تحليلي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير.

الأهلي يأمل في يخرج من مباراة اليوم أمام أبو قير للأسمدة منتصرا وهذه بالطبع أولى أهدافه لكن يبقى هدف واضح وهو الخروج بدون إصابات فالأمور لا تحتمل أي إصابات جديدة بعد تعرض العديد من اللاعبين للإصابة في الأيام القليلة الماضية.

إصابات الأهلي تثير الذعر قبل مواجهة الزمالك


يعلم الجميع أن المهمة اليوم أمام أبو قير للأسمدة ستكون سهلة إذا أراد نجوم الأهلي تسهيلها على أنفسهم خاصة مع قلة خبرة لاعبي الفريق القادم من الأسكندرية لكنهم يحلمون بتحقيق المفاجأة وإقصاء المارد الأحمر من المسابقة المحلية.

وتعرض محمد هاني الظهير الأيمن لنادي الأهلي للإصابة في معسكر منتخب مصر الأخير والذي خاض خلاله مباراتين أمام توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية القادمة، وقد يفقد المارد الأحمر اللاعب في نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الزمالك.

هذه الإصابة التي تعرض لها محمد هاني ليست الوحيدة فقد جاءت إصابة المدافع أيمن أشرف في معسكر الفراعنة، كما أن محمد مجدي قفشة تلقى ضربة قوية في وجهه خلال أول تدريب بعد العودة من فترة التوقف الدولي، بالإضافة إلى إصابة محمود عبد المنعم كهربا بفيروس كورونا وهو أحد اللاعبين المهمين في العناصر التي يعول عليها المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني لتغيير شكل اللعب وتحويل الاستحواذ والسرعة إلى فريقه.

موعد مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة اليوم


ويخشى الأهلي وجمهوره مفاجآت أبو قير للأسمدة في المواجهة التي تبدأ مع حلول الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القدس، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق