مشاهدة مباراة النصر والقادسية بث مباشر اليوم 07-11-2020 الدوري السعودي

al-nasr-vs-alqadasiya-sa
يطير نادي القادسية إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" من أجل ملاقاة العالمي مشاهدة مباراة النصر والقادسية بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري الأمير محمد بن سلمان".

القنوات الناقلة لمباراة النصر والقادسية اليوم


ويمكنكم متابعة لقاء النصر والقادسية على الهواء مباشرة عبر قناة KSA Sports HD 1 على القمر الصناعي نايل سات عن طريق التردد المفتوح، ويعلق عليها عبد الله الحربي.

موعد مباراة النصر والقادسية اليوم


ويرحل نادي القادسية لمواجهة النصر في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت تونس.

هل تصدقون ما يحدث مع النصر؟ الفريق العالمي يأتي في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بدون أي رصيد من النقاط حيث خسر جميع مباراته سواء على أرضه أو خارج أرضه، وعلى العكس فقد تأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تشكيل النصر المتوقع أمام القادسية:


في حراسة المرمى: براد جونز.

في خط الدفاع: كيم جيم سو، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، عبد الرحمن العبيد.

في خط الوسط: علي الحسن، عبد المجيد الصليهم، خالد الغنام، أيمن يحيى، مختار علي.

في خط الهجوم: عبد الرازق حمد الله

القادسية أفضل حالا بكل تأكيد من النصر فقد تفوق في ماراتين من أصل 3 مباريات خاضها الفريق حتى الآن ويحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط.

تشكيل القادسية المتوقع أمام النصر:


فيصل مسرحي، انس زباني، خليفة الدوسري، إبراهيم الشعيل، ريس وليامز، نايف هزازي، عبدالرحمن السفري، حسن أبو شرارة، دانيلو أسبيريا، كارلوس اندريا، استانلى اوهاوتشي
اكتبلنا تعليق