مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر اليوم 01-11-2020 الدوري السعودي

al-shabab-vs-al-nasr
تختتم مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة قوية مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز".

القنوات الناقلة لقمة الشباب والنصر في الدوري السعودي


ويمكنكم متابعة مباراة الشباب والنصر في الأسبوع الثالث من دوري الأمير محمد بن سلمان عبر قناة KSA Sports HD 1 بتعليق عيسى الحربين ، بث مباشر مباراة الشباب والنصر بدون تقطيع.

النصر يستهدف فوزه الأول في الدوري السعودي


ولم تكن البداية جيدة بالمرة من النصر وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث خسر من الفتح في بداية المسابقة بهدفين مقابل هدف، حيث سجل للأخير سفيان بن دبكة "هدفين"، وأحرز هدف العالمي الوحيد خالد عيسى الغنام.

في المباراة الثانية خسر الفريق الأصفر أيضا من التعاون بهدف نظيف، وهي خسارة جاءت رغم أن السكري لعب أكثر من 80 دقيقة وهو بعشرة لاعبين بعد طرد ريان الموسى في الدقيقة العاشرة من اللقاء، حيث سجل الكاميروني ليندر تاوامبا هدف اللقاء الوحيد.

توقيت مباراة النصر والشباب اليوم


تتجه أنظار المتابعين في المملكة العربية السعودية وما حولها من البلدان العاشقة لسحر النصر وجمال الشباب، لمتابعة قمة كروية دسمة تأتيكم في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت السودان.

كما تتابعونها في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي.

الشباب يتفوق على النصر في الدوري السعودي


بالطبع هي بداية مميزة للشباب في بطولة الدوري السعودي، فيخوض الفريق مباراة النصر اليوم وهو يحمل في جعبته 4 نقاط من فوز مم على أبها بهدف دون رد سجله ماخيتي ديوب، ثم تعادل مثير على ملعب الرائد بهدفين لمثلهما.
اكتبلنا تعليق