مشاهدة مباراة التعاون والإتفاق بث مباشر اليوم 29-11-2020 الدوري السعودي

al-taawon-vs-al-ettifaq
يواجه السكري نظيره الكوماندوز في لقاء خارج التوقعات مشاهدة مباراة التعاون والاتفاق بث مباشر اليوم الأحد ضمن منافسات المحطة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

التعاون تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خاض 5 مواجهات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، سجل انتصارين وتعادلين وتلقى هزيمة واحدة وأحرز لاعبوه 4 أهداف فقط، وتلقت شباكه 3 أهداف.

وبدأ مشوار التعاون بالتعادل أمام الفيصلي بهدف لمثله، ثم التفوق على النصر بهدف نظيف، وهي النتيجة التي خسر بها مباراته الثالثة أمام القادسية قبل أن يتعادل مجددا أمام اتحاد جدة بنتيجة 1-1، ثم في الأخير كان الفوز الصعب وبالنيران الصديقة للسكري على الوحدة بهدف دون رد.

التشكيل المتوقع للتعاون أمام الاتفاق:


حراسة المرمى: كاسيو أنجوس.

في خط الدفاع: ياسين برناوي، أحمد عسيري، إياجو سانتوس، حسن كادش.

في خط الوسط: ريان الموسى، سيدريك أميسي، فهد الرشيدي، سلطان مندش، عبد المجيد السواط.

في خط الهجوم: ميتشل ديوك.

الاتفاق بقيادة مدربه الوطني خالد العطوي لا يسير بالشكل الصحيح، فقد تمكن من تسجيل انتصاريين في 5 مباريات خاضها ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان وتلقى 3 هزائم ولم يتعادل في أي لقاء، وسجل لاعبوه فقط 6 أهداف وتلقت شباكهم 11 هدفا.

خالد العطوي المدير الفني للكوماندوز خرج على الجميع بعد الهزيمة المدوية أمام الفتح برباعية نظيفة وقدم اعتذاره للجماهير مؤكدا أنها لن تتكرر مرة أخرى وعلى الجميع التكاتف من أجل العودة مجددا لسكة الانتصارات.

التشكيل المتوقع للاتفاق:


حراسة المرمى: رايس مبولحي.

في الدفاع: إبراهيم محنشي – عبد الله الخطيب – سعيد الربيعي – صالح القميزي.

في الوسط: فيليب كيش – دي سوزا – صالح العمري – صالح الكويكيبي – دوكارا.

في الهجوم: عبد الله السالم.

موعد مباراة التعاون والاتفاق اليوم


وسيكون نادي التعاون على موعد مع المواجهة المرتقبة أمام نظيره الاتفاق في تمام الساعة الثانية والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الثانية عشر والربع ظهرا بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة KSA Sport HD 1 بتعليق خالد المديفر.
اكتبلنا تعليق