مشاهدة مباراة الزمالك ونادي مصر بث مباشر اليوم 21-11-2020 كأس مصر

al-zamalek-vs-fc-masr
يستقبل ملعب السويس الجديد مباراة خارج التوقعات مشاهدة مباراة الزمالك ونادي مصر بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر .

وسيكون لقاء الزمالك ونادي مصر هو آخر مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، حيث تأجلت مباراتي الأهلي أمام أبو قير للأسمدة والقلعة البيضاء أمام اف سي مصر بسبب مشاركة الثنائي في دوري أبطال أفريقيا.

يستعد نادي الزمالك بكل تأكيد للاختبار الأصعب والأهم أمام الأهلي يوم الجمعة القادم في نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب القاهرة الدولي بدون حضور الجماهير للمرة الأولى في تاريخ البطولة أن يلتقي القطبان المصريان في النهائي الإفريقي.

موعد مباراة الزمالك ونادي مصر اليوم


وتلتقون مع مباراة الزمالك ونادي مصر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة.

ويأمل القلعة البيضاء في تخطى عقبة نظيره اف سي مصر قبل قمة الأهلي خاصة أن مفاجآت كأس مصر قد تربك حسابات الفارس الأبيض بث مباشر مباراة الزمالك ونادي مصر بدون تقطيع.

المفارقة الغريبة أن الزمالك واجه نادي مصر مرتين في الموسم الماضي وتعادل في كليهما الاولى على ملعب السلام في الدور الأول وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، والثانية على ملعب الكلية الحربية وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، أي أن الفارس لم يتمكن من تحقيق الفوز على ضيفه اليوم في ربع نهائي كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونادي مصر اليوم


وتتابعون مباراة الزمالك ونادي مصر اليوم على الهواء مباشرة وذلك عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 وهي المباراة الثانية اليوم السبت بعد مواجهة الأهلي وأبو قير للأسمدة في نفس الدور من بطولة كأس مصر.

وربما سيدفع المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جايمي باتشيكو بعدد من اللاعببن البدلاء لمنحهم فرصة المشاركة والاطمئنان على جاهزيتهم بالإضافة إلى إراحة عدد كبير من لاعبيه الأساسيين استعدادا لموقعة الأهلي في نهائي المعترك الإفريقي.
اكتبلنا تعليق