مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي بث مباشر اليوم 04-11-2020 دوري أبطال أفريقيا

al-zamalek-vs-raja-club-athletic
يستعد الجميع لحجز أماكنهم في المقاهي والمنازل من أجل مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي بث مباشر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

في ليلة ذهبية لن يعيشها من يضع قدمه في نهائي دوري أبطال أفريقيا في كل عام إلا مرة واحدة سيكون ستاد القاهرة الدولي مجهزا بكل المعدات والأدوات اللازمة لإمتاع الجماهير التي ستتابع مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي عبر الشاشة الصغيرة نظرا لقرار إقامة المباريات بدون حضور جماهيري على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد.

فيروس كورونا يتسبب في تأجيل اللقاء مرتين


كان من المفترض ووفقا لقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي يوم ٢٥ أكتوبر الماضي على ستاد القاهرة الدولي لكن مع إصابة عدد كبير من لاعبي الرجاء بفيروس كورونا المستجد أعلن الكاف عن تأجيل اللقاء للأول من نوفمبر الحالي لكن ومع زيادة عدد الإصابات اضطر الاتحاد الإفريقي لتأجيله مرة ثانية إلى الرابع من نوفمبر، على أن يقام نهائي المسابقة يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

موعد مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي اليوم


تحل كتيبة الرجاء البيضاوي على نظيرتها الزمالك في قمة عربية إفريقية تبدأ مع حلول الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مدريد، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.

كلمة السر في الزمالك


الزمالك يمتلك مفاتيح كثيرة لكن من أبرزها النجم المغربي أشرف بن شرقي، الذي يصنع الفارق دائما مع القلعة البيضاء وأهدافه تعد حاسمة في مشوار الفارس الأبيض نحو نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ولعب بن شرقي دورا كبيرا في خروج الزمالك من موقعة الذهاب أمام الرجاء على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس حيث سجل هدف اللقاء الوحيد وأهدى الفارس الأبيض الفوز الثمين، مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي بث مباشر اليوم الأربعاء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء البيضاوي


مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي بث مباشر اليوم الأربعاء من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 7، بالإضافة إلى قناة beIN Sports 3 FR وقناة beIN Sports Connect ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف.

الزمالك يخسر أوباما أمام الرجاء


وأعلن نادي الزمالك بشكل رسمي غيابه نجمه يوسف أوباما وهو الركائز الأساسية في تشكيلة المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وهي خسارة كبيرة في وسط الملعب الهجومي، لكن باتشيكو قد يدفع بالورقة غير المتوقعة خاصة في وجود الأباتشي محمود عبد الرازق شيكابالا، خاصة بعد تألقه في آخر مباراة رسمية خاضها أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري، والتي حقق خلالها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام الرجاء


في حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

في خط الدفاع: عبد الله جمعة - محمد عبد الغني - محمود علاء - أحمد عيد.

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد - إسلام جابر.

في خط الوسط الهجومي: محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي - أحمد سيد "زيزو".

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

الأوراق الرابحة في الرجاء البيضاوي قبل موقعة الزمالك


يبدو أن الجميع سينظر إلى فريق الرجاء وتحديدا المدافع بدر بانون الذي سينتقل بشكل رسمي إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبالتالي فإن خوض لقاء كهذا سيكون أمر مميز بالنسبة له ولجميع النجوم الذين يأملون في الوصول إلى النهائي، مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء بث مباشر اليوم.

من العناصر المميزة في الرجاء البيضاوي عبد الإله الحافيظي وفابريس نجوما أيضا، كما أن جمال سلامى مدرب الفريق المغربي يسعى لاستغلال سرعة كل من مالانجو وسفيان رحيمي.

تشكيلة الرجاء البيضاوي أمام الزمالك


في حراسة المرمي: محمد بوعميرة.

في خط الدفاع: عبد الإله مدكور - بدر بانون - إلياس الحداد - فابريس نجاه.

في خط الوسط: عمر العرجون - عبد الإله الحافيظي - فابريس نجوما.

في خط الهجوم: مالانجو - محسن متولي - سفيان رحيمي.

الأهلي ينتظر الفائز من مواجهة الليلة


وسيكون الفائز من مواجهة اليوم بين الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي في نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي الذي حقق المطلوب بالتأهل إلى المباراة النهائية على حساب فريق مغربي أيضا وهو الوداد البيضاوي المغربي، حيث فاز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي بدون تقطيع.
اكتبلنا تعليق