مشاهدة مباراة الجزائر وزيمبابوي بث مباشر اليوم 12-11-2020 تصفيات كأس أمم أفريقيا

algeria-vs-zimbabwe
يحل منتخب زيمبابوي ضيفا على محاربي الصحراء مشاهدة مباراة الجزائر وزيمبابوي بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمةعلى ملعب 5 جويلية 1962، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا التي من المنتظر أن تقام في الكاميرون العام القادم 2021.

بداية مميزة للجزائر في التصفيات الإفريقية


جاء بداية منتخب الجزائر بداية مميزة حيث تغلب على منتخب زامبيا القوي بخمسة أهداف دون رد دون عناء، حيث أحرز لمحاربي الصحراء كل رامي بن سبعيني ويوسف البلايلي والعربي هلال سوداني، في حين سجل بغداد بونجاح هدفين أحدهما من علامة الجزاء، وفي المواجهة الثانية كان التفوق خارج الأرض على بوتسوانا بهدف نظيف سجل نجم أهلي جدة السعودي السابق يوسف البلايلي.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر اليوم:


في حراسة المرمى: رايس مبولحي

في خط الدفاع: محمد فارس - ماكسيم سبانو - مهدي زفان - رضا حليمية

في خط الوسط: إسماعيل بن ناصر - عدلان قديورة - زين الدين فرحات

في خط الهجوم: سعيد بن رحمة - بغداد بو نجاح - سفيان فيجولي

منتخب زيمبابوي ليس فريقا سهلا في التصفيات الحالية فيبدو أنه من المنتخبات التي تنوي تحقيق المفاجأة فبعد جولتين من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، يحتل الضيوف في مباراة اليوم المركز الثاني بالمجموعة خلف الجزائر بدون هزيمة.

موعد مباراة الجزائر وزيمبابوي اليوم


تأتي مباراة الجزائر وزيمبابوي على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس.

وكانت منتخب زيمبابوي تعادل أمام بوتسوانا بدون أهداف في افتتاحية مشوار التصفيات، ثم تغلب خارج الأرض بهدفين مقابل هدف على زامبيا، حيث شهدت المواجهة تألق خاما بيليات.
اكتبلنا تعليق