مشاهدة مباراة الأرجنتين وباراجواي بث مباشر اليوم 13-11-2020 تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية

argentina-vs-paraguay
يخوض التانجو Argentina اختبارا صعبا أمام نظيره الباراجوياني مشاهدة مباراة الأرجنتين وباراجواي بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب لابوموبونيرا في الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

المنتخب الأرجنتيني يسعى بكل قوة لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي واقترابه أكثر من التأهل لكأس العالم خاصة أنه سيكون المونديال الأخير للساحر ليونيل ميسي ويأمل في التتويج به ليرد اعتباره الدولي بعد تألق وإنجازات كبيرة مع ناديه برشلونة.

وكان من أبرز المفاجآت عند إعلان قائمة المنتخب الأرجنتيني عدم تواجد نجم باريس سان جيرمان، أنخيل دي ماريا، حيث لم يقم المدرب ليونيل سكالوني باستدعاء اللاعب رغم تألقه مع البي اس جي.

موعد مباراة الأرجنتين وباراجواي اليوم


وينزل منتخب باراجواي ضيفا على نظيره الأرجنتيني في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية صباحا بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت قطر، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت روسيا، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة صباحا بتوقيت أبو ظبي.

وفاز منتخب الأرجنتين بصعوبة على نظيره الأكوادوري في الجولة الافتتاحية من التصفيات، بهدف دون رد جاء بتوقيع الأسطورة ليونيل ميسي من ركلة جزاء، نفذها في الدقيقة 15، قبل أن يعود من بوليفيا بانتصار صعب بهدفين مقابل هدف، حيث سجل للتانجو كل من لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا، بث مباشر مباراة الأرجنتين وباراجواي بدون تقطيع.

كتيبة باراجواي نجحت في تحقيق 4 نقاط في أول جولتين، حيث تعادل أمام بيرو في افتتاحية تصفيات أمريكا الجنوبية بهدفين لمثلهما، وتفوق في الجولة الماضية على فنزويلا بهدف دون رد، وهو انتصار ثمين للغاية خاصة أن المنتخب الفنزويلي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 95.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وباراجواي اليوم


ويعلق على مواجهة الأرجنتين وباراجواي نوفل الباشي في المباراة التي تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1، مع وجود استوديو تحليلي يضم نخبة من كبار المحللين في الوسط الرياضي العربي.
اكتبلنا تعليق