مشاهدة مباراة آرسنال ومولده بث مباشر اليوم 05-11-2020 الدوري الأوروبي

arsenal-vs-molde-fk
يلتقي نجوم الجانرز Arsenal مع نظيرهم مولده في مباراة سهلة نسبيا مشاهدة مباراة أرسنال ومولده بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الإمارات في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومولده اليوم


ومن المنتظر أن يتم إذاعة مباراة أرسنال ضد مولده في المحطة الثالثة من دور المجموعات لليوروباليج عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق أحمد البلوشي.

الجانرز حققوا المطلوب في أول جولتين ببطولة الدوري الأوروبي، حين فازوا على رابيد فيينا النمساوي بهدفين مقابل هدف، جاءت الثنائية من توقيع المخضرم ديفيد لويز، والمهاجم الجابوني المتألق ببير إيميريك أوباميانج، بث مباشر مباراة أرسنال ومولده.

وتمكن أرسنال من استغلال عامل الأرض من أجل سحق نظيره دوندالك الأيرلندي بثلاثة أهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من إدوارد نيكيتاه وجوزيف ويلوك ونيكولاس بيبي، وهم اليوم على موعد مع مباراة سهلة نسبيا ويرغب في تسجيل الانتصار الثالث على التوالي.

التشكيل المتوقع لأرسنال أمام مولده:


حراسة المرمى: بيرند لينو

الدفاع: دافيد لويز – جابرييل – كييران تييرني

الوسط: هيكتور بيرين – داني سيبايوس – محمد النني – بوكايو ساكا

الهجوم: ويليان – إدي نكيتياه – بيير إيمريك أوباميانج

موعد مباراة أرسنال ضد مولده اليوم


تنطلق مباراة أرسنال ومولده اليوم في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت السودان.

وعاد أرسنال من ميدان مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على الشياطين الحمر بهدف دون رد في انتصار ثمين يدين به الجانرز للجابوني إيميريك أوباميانج الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد.
اكتبلنا تعليق