مشاهدة مباراة أستون فيلا وساوثهامتون بث مباشر اليوم 01-11-2020 الدوري الانجليزي

aston-villa-vs-southampton
يخوض نادي أستون فيلا اختبارا صعبا أمام ساوثهامبتون مشاهدة مباراة أستون فيلا وساوثهامبتون بث مباشر اليوم الأحد في افتتاحية اليوم الثالث من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فيلا بارك في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة.

الجميع في انتظار اللقاء السادس لنادي أستون فيلا هذا الموسم، حيث تأجلت مباراة سابقة له سيتحدد موعدها لاحقا أمام مانشستر سيتي، وهو اليوم بحاجة للفوز من أجل إعادة الثقة للجماهير التي بدأت في متابعة فريقها بشكل أكبر بعد سلسلة من الانتصارات والتألق الكبير هذا الموسم.

ويحتل أستون فيلا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات بشكل مميز كان من أبرزها الانتصار الساحق على حامل اللقب ليفربول بسباعية مقابل هدفين، وخسر في لقاء وحيد بالجولة الماضية أمام ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة.

التشكيل المتوقع لأستون فيلا أمام ساوثهامبتون:


في حراسة المرمى: مارتينيز.

في خط الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – تايرون مينجز – مات تارجيت.

في خط الوسط: كونور هوريهان – دوجلاس لويز – جون ماكجين.

في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – أولي واتكينز – جاك جريليش.

موعد مباراة أستون فيلا وساوثهامبتون اليوم:


ويلتقي نادي أستون فيلا مع نظيره ساوثهامبتون في تمام الساعة 15:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة 14:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 13:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 15:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 15:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 15:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 15:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 15:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 14:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 14:00 مساء بتوقيت فلسطين.

يرغب نادي ساوثهامبتون في تحقيق الفوز اليوم على نظيره أستون فيلا والذي يضمن له تخطي عدة مراكز والوصول للمربع الذهبي، ولو مؤقتا، حيث يأتي الفريق في المركز العاشر حاليا برصيد 10 نقاط.

التشكيل المتوقع لساوثهامبتون اليوم أمام أستون فيلا:


في حراسة المرمى: مكارثي.

في خط الدفاع: كيلي ولكر بيترس، يان بيدناريك، يانيك فيسترجارد وريان بيرتراند.

في خط الوسط: ستيوارت أرمسترونج، جيمس وارد، أوريول روميو فيدال وموسى دجينيبو.

في خط الهجوم: تشي آدمز - داني إنجز.
اكتبلنا تعليق