مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا بث مباشر اليوم 03-11-2020 دوري أبطال أوروبا

atalanta-vs-liverpool
يضع نجوم الريدز أنفسهم في وجه المدفع أمام القديسين مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا بث مباشر اليوم الثلاثاء في قمة مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا والتي تنطلق مع حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب جيويس.

ليفربول في مهمة ليست سهلة على الإطلاق أمام فريق يعرف جيدا كيف يلاعب الكبار بل ويهزمهم، فهذا الفريق الإيطالي يقدم مستويات مميزة للغاية سواء في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم أو دوري أبطال أوروبا، بث مباشر مباراة ليفربول وأتلانتا بدون تقطيع.

ليفربول يخوض مبارياته بنظرية الكؤوس


بالطبع يعلم يورجن كلوب المدير الفني لكتيبة ليفربول أنه سيواجه مدربا عنيدا وهو جاسبريني الذي يقود أحلام وطموحات أتلانتا في الموسمين الماضيين ويحقق معهم الكثير من الأمور الجيدة سواء بالتأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه الموسم الماضي، بل والوصول إلى ربع النهائي، أو تميزه في الكالتشيو ووجود ندا قويا لكبار الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ليفربول ضد أتلانتا اليوم


وتتابعون مباراة ليفربول ضد أتلانتا في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن.

ويعتلي ليفربول صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط متفوقا على نظيره أتلانتا صاحب الأربع نقاط، أما أياكس فيأتي في المرتبة الثالثة برصيد نقطة واحدة ويتذيل ميتلاند الدانماركي المجموعة بدون رصيد من النقاط، مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا بث مباشر اليوم الثلاثاء.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتلانتا:


حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر- أرنولد، جويل ماتيب، جو جوميز، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: شيردان شاكيري، جوردان هندرسون، جيمس ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح، مينامينو، ديوجو جوتا.

ويجري يورجن كلوب المدير الفني للريدز عدد من التغييرات على تشكيلة فريقه، لكن سيحتفظ بحارسه البرازيلي أليسون بيكر في الشباك، بالإضافة إلى ظهيري الجنب أندري روبرتسون على اليسار وألكسندر ترينت أرنولد على اليمين.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتلانتا اليوم

ويعلق على مواجهة ليفربول ضد أتالانتا في قمة اليوم على ملعب جيويس بإيطاليا الجزائري حفيظ دراجي ، وذلك عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام ليفربول:


في حراسة المرمى: ماركو سبورتيلو.

في خط الدفاع: كالدارا - تولوي - ديميستي.

في خط الوسط: هاتيبور - دي رون - فرويلر - جوسينس.

في خط الهجوم: بابو جوميز - زاباتا - بازاليتيش.
اكتبلنا تعليق