مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وقادش بث مباشر اليوم 07-11-2020 الدوري الاسباني

atletico-madrid-vs-cadiz
يواجه الروخي بلانكوس نظيره قادش مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وقادش بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

الفوز اليوم لأتلتيكو مدريد يعني الكثير له هذا الموسم، حيث سيصل إلى النقطة السابعة عشر في صدارة المسابقة رفقة ريال سوسيداد في انتظار باقي مباريات الأسبوع الثامن من الليجا.

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد وقادش اليوم


ويخوض نادي أتلتيكو مدريد مباراة قوية أمام نظيره قادش في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الرباط ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش.

ويسعى نادي أتلتيكو مدريد لتحقيق فوز جديد في الليجا، وكان آخرها أمام أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سيكون الانتصار الخامس مميزا وله طابع خاص للمدير الفني دييجو سيميوني خاصة أمام قادش الفريق الذي أذاق كبار الليجا حتى الآن ويلات الخسارة وفقد الكثير من النقاط.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد:


في حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: كيفين تريبير - سافيتش - فيليبي - رينان لودي

خط الوسط: ماركوس لورينتي - كوكي - هيكتور هيريرا - يان كاراسكو

خط الهجوم: جواو فيليكس - لويس سواريز.

وسيكن مفاجأة بطولة الدوري الإسباني حتى الآن نادي قادش على موعد مع التاريخ فالفوز أيضا يقود الفريق القادم من الدرجة الثانية في إسبانيا إلى تقاسم الصدارة، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وقادش بث مباشر اليوم السبت.

من أهم النتائج التي حققها قادش وكانت بمثابة المفاجأة الكبيرة حيث فاز على ريال مدريد حامل اللقب بهدف دون رد، وتغلب على أتلتيك بلباو بهدف دون رد.

التشكيل المتوقع لقادش أمام أتلتيكو مدريد:


في حراسة المرمي: ليدزما

في خط الدفاع: أكابو - فالي – خوان - إسبينو

في خط الوسط: أليكس - خوسيه ماري – جونسون - سانشيز.

في خط الهجوم: نيجريدو- لوزانو
اكتبلنا تعليق