مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر اليوم 07-11-2020 الدوري الاسباني

barcelona-vs-real-betis
تعود كتيبة البلاوجرانا لخوض منافسات الليجا مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر اليوم السبت في واحدة من أهم مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني والتي تنطلق مع حلول الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الكامب نو.

برشلونة قادم من انتصار صعب للغاية على دينامو كييف الأوكراني بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أووربا، حيث سجل للكتلان كل من ليونيل ميسي من ركلة جزاء والمدافع جيرارد بيكيه، لكن الأداء لم يكن مثاليا وكاد الفريق يخسر بأهداف كثيرة لو لا تألق الحارس الألماني مارك تير شتيجن العائد من الإصابة.

توقيت مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم:


الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مسقط.

برشلونة يتخبط في بطولة الدوري الإسباني بعد خوضه 6 مباريات في المسابقة ، حيث حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في مثلهما وخسر أيضا في مباراتين، ويحتل المرتبة الثانية عشر برصيد 8 نقاط.

كانت بداية الانتصارات منذ الجولة الأولى بالفوز على فياريال برباعية بيضاء، ثم فوز آخر عريض على سيلتا فيجو في ملعب الأخير، وتلقى هزيمتين أمام ريال مدريد في الكلاسيكو بنتيجة 3-1، أمام خيتافي بهدف دون رد، أما التعادلات فقد حضرت في مواجهتين أمام إشبيلية وديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-1.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس:


حراسة المرمى: نيتو

الدفاع: سرجيو روبيرتو - جيرارد بيكيه - أرواخو - خوردي ألبا.

الوسط: فرينكي دي يونج - سرجيو بوسكيتس - فيليبي كوتينيو.

الهجوم: أنسو فاتي - أنطوان جريزمان - ليونيل ميسي.

ريال بيتيس أفضل حالا من نظيره برشلونة فهو يأتي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، حيث خاض 8 مباريات حتى الآن فاز في 4 مباريات وخسر في مثلهم ولم تنته أية مباراة بالتعادل، أنه لا يعرف التعادلات في مبارياته وهو ما يجعلنا ننتظر زيارة الشباك سواء من بيتيس أو برشلونة.

التشكيل المنتظر لريال بيتيس أمام برشلونة:


في حراسة المرمى : كلاوديو برافو.

وفي خط الدفاع : مارتن مونتويا – عيسى ماندي – مارك بارترا – أليكس مورينو.

وفي خط الوسط : جايدو رودريجيز – ويليام كارفاليو – سيرخيو كاناليس – نبيل فقير.

وفي خط الهجوم : كريستيان تيلو – أنطونيو سانابريا.
اكتبلنا تعليق