مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن بث مباشر اليوم21-11-2020 الدوري الالماني

bayern-munich-vs-bremen
يستضيف الفريق البافاري نظيره فيردر بريمن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الألماني على ملعب أليانز أرينا.

البافاري دائما ما يكون في الموعد ويصبح الأكثر قوة، خاصة أنه لم يدع فرصة أو مجالا للشك في قدراته الكبيرة في الموسم الماضي، حين حصد بطولة دوري أبطال أوروبا بسهولة كبيرة ليثبت أن الفارق أصبح بعيدا بينه وبين كل المنافسين، وهنا نود أن نذكر الانتصار التاريخي للبايرن على برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن بث مباشر اليوم.

بايرن ميونخ بدأ مبارياته في بطولة الدوري الألماني بالفوز الكاسح على شالكه بثمانية أهداف نظيفة، ثم خسر من هوفنهايم برباعية مقابل هدف، وتدارك موقفه بالتغلب على هيرتا برلين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتفوق على أرمينيا بيليفيلد برباعية مقابل هدف، وحقق بعدها الفوز على أينتراخت فرانكفورت بخماسية نظيفة، وجاء الانتصار التالي على كولن بهدفين لهدف، وأخيرا حسم البافاري القمة الكبيرة أمام بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم


ويمكنكم متابعة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن عبر قناة beIN Sports Max 5 FR وقناة Sky Sport Bundesliga 2 HD وقناة Match Football 3.

أما فيردر بريمن فقد خسر في أولى مبارياته أمام هيرتا برلين بأربعة أهداف مقابل هدف، وفاز على شالكه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحقق الفوز الثاني على أرمينيا بيليفيلد بهدف دون رد، ثم حقق الفريق 4 تعادلات متتالية أمام فرايبورج وهوفنهايم وأينتراخت فرانكفورت وكولن وجميعها جاءت بنتيجة 1-1.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم


وتتابعون مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر القمر.
اكتبلنا تعليق