مشاهدة مباراة بلجيكا والدنمارك بث مباشر اليوم 18-11-2020 دوري الأمم الأوروبية

belgium-vs-denmark
مواجهة مرتقبة وخاصة تجمع الشياطين بنظيرهم الدانمارك مشاهدة مباراة بلجيكا والدنمارك بث مباشر اليوم الأربعاء في ختام مباريات دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة بلجيكا والدنمارك اليوم


وتتابعون مباراة بلجيكا والدنمارك اليوم على الهواء مباشرة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مدريد، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القدس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت غرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الرباط، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا والدنمارك اليوم


وتلتقون مع مشاهدة مباراة بلجيكا والدنمارك بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق علي محمد علي في المواجهة التي تقام على ملعب الملك بودوان.

المنتخب البلجيكي يكفيه التعادل فقط من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية في نسختها الثانية حيث يحتل الشياطين الحمر المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الدانمارك لذا فإن مواجهة اليوم ستكون حاسمة في مشوار التأهل.

الفوز اليوم للدانمارك هو الأمر الوحيد الذي يقوده لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية كما أنه يرغب في الثأر من المنتخب البلجيكي حيث فاز الأخير بثنائية نظيفة في الذهاب.

ويمتلك منتخب بلجيكا في رصيده 12 نقطة حيث سجل 4 انتصارات كان آخرها على حساب المنتخب الإنجليزي في نفس ملعب اليوم بهدفين دون رد حيث شهدت المواجهة تألق لافت من جانب نجوم الشياطين الحمر.

ويغيب عن معسكر منتخب بلجيكا في الفترة الحالية واحدا من نجوم كرة القدم العالمية ولاعب ريال مدريد ايدين هازارد بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد وعدم تمكنه من اللحاق بمعسكر منتخب بلاده.
اكتبلنا تعليق