مشاهدة مباراة بلجيكا وإنجلترا بث مباشر اليوم 15-11-2020 دوري الأمم الأوروبية

belgium-vs-england
ينتقل منتخب الأسود الثلاث إلى معقل الشياطين الحمر لخوض اختبار جديد مشاهدة مباراة بلجيكا وإنجلترا بث مباشر اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب الملك بودوان في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتفوق منتخب إنجلترا في مباراة الذهاب على بلجيكا بهدفين مقابل هدف، ويسعى أصحاب الأرض اليوم لتحقيق الفوز والتأهل رسميا إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية في نسختها الثانية، حيث توج منتخب البرتغال باللقب الأول في الموسم الماضي.

وقد ينعش منتخب إنجلترا آمال في التأهل لنصف النهائي كما فعل في النسخة الماضية، لكن عليه الفوز اليوم والفوز في الجولة المقبلة من أجل التأهل بشكل رسمي، لكن الهزيمة تعني توديعه للمسابقة، مشاهدة مباراة إنجلترا وبلجيكا بث مباشر اليوم الأحد.

موعد مباراة إنجلترا وبلجيكا اليوم


وتتابعون مباراة المنتخب البلجيكي ونظيره الإنجليزي في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 20:45 مساء بتوقيت مدريد، الساعة 20:45 مساء بتوقيت تونس، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 20:45 مساء بتوقيت المغرب، الساعة 21:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:45 مساء بتوقيت العراق.

مشوار إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية


بدأت مباريات المنتخب الإنجليزي بفوز مهم خارج الأرض على أيسلندا بهدف دون رد، ثم تعادل أمام الدانمارك بدون أهداف، وتفوق في المواجهة الثالثة عى المنتخب البلجيكي بهدفين مقابل هدف، وخسر في الجولة الماضية أمام الدانمارك على ملعب ويمبلي بهدف نظيف، وهي نتيجة قلبت الحسابات في المجموعات وأعادت الأخير للصورة من جديد في منافسة شرسة على حجز بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وانجلترا اليوم


وستكون قمة بلجيكا وانجلترا على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق رؤوف خليف، بالإضافة إلى Sport 1 Hungary وقناة Sky Sports Main Event UK.

منتخب بلجيكا حقق المراد في بداية المسابقة بالفوز خارج قواعده أمام الدانمارك بهدفين دون رد، ثم تفوق في الجولة الثانية بخمسة أهداف مقابل هدف على نظيره الأيسلندي، وخسر من إنجلترا بهدف مقابل هدفين، وأخيرا عاد ليكرر فوزه على الأيسلنديين بنتيجة 2-1.
اكتبلنا تعليق