مشاهدة مباراة بوليفيا والإكوادور بث مباشر اليوم 12-11-2020 تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية

bolivia-vs-ecuador
تلتقي كتيبة منتخب بوليفيا مع نظيرتها في الإكوادور سهرة اليوم مشاهدة مباراة بوليفيا والإكوادور في افتتاحية مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تأتيكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على استاد هيرناندو سيليس.

لم تخدم القرعة منتخب بوليفيا حيث أوقعته في مواجهة البرازيل بالجولة الأولى ثم الأرجنتين في الجولة الثانية، أي أنه التقى مع أقوى فريقين على الأرض في المقدمة، فقد خسر من السامبا بخمسة أهداف دون رد، حيث وقع على الأهداف كل من ماركينيوس، وروبيرتو فيرمينو "هدفين"، وفيليب كوتينيو وهدف عن طريق النيران الصديقة، قبل أن يتلقى خسارة ثانية أمام التانجو بثنائية لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا.

موعد مباراة بوليفيا والإكوادور اليوم


وتلتقون مع مباراة بوليفيا والإكوادور في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء.

وخسر منتخب الأكوادور في أولى مبارياته بصعوبة بالغة أمام الأرجنتين بهدف دون رد جاء عن طريق ليونيل ميسي من ركلة جزاء، أما الثانية فقد شهدت تفوق الفريق الأصفر بعد أن تغلب على أوروجواي بأربعة أهداف مقابل هدفين، فقد تألق النجم ميكيل أسترادا الذي سجل هدفين، في حين أحرز مويسيس كايسيدو وجونزالو بلاتا الهدفين الآخرين، وجاءت ثنائية السيلسيتي عن طريق لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد من ركلتي جزاء.

القنوات الناقلة لمباراة بوليفيا ضد الإكوادور اليوم


وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق محمد السعدي وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مدريد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس.

هذا التوقف سيشهد خوض منتخب الإكوادور لمباراتين الأولى اليوم أمام بوليفيا، ثم يستقبل نظيره الكولومبي في قمة مرتقبة بالجولة الرابعة والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم.
اكتبلنا تعليق