مشاهدة مباراة نابولي وبولونيا بث مباشر اليوم 08-11-2020 الدوري الايطالي

bologna-vs-napoli
يخوض نادي بولونيا مواجهة صعبة أمام نابولي مشاهدة مباراة نابولي وبولونيا بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو" على ملعب ريناتو دال آرا.

موعد مباراة نابولي وبولونيا اليوم


وتتابعون مباراة نابولي وبولونيا اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت عمان، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق.

وخسر بولونيا من ميلان بهدفين دون رد في بداية مشواره بالكالتشيو هذا الموسم، وحقق الفوز في الجولة الثانية على بارما برباعية مقابل هدف، ثم خسر من بينفينتو بهدف نظيف، وتبعتها خسارة جديدة أمام ساسولو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وهزيمة جديدة أمام لاتسيو بنتيجة 2-1، وأخيرا كان الفوز في الجولة الفائتة على كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل بولونيا المتوقع:


في حراسة المرمى: لوكاس سكوروبسكي.

في خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو، ماتيا باني، ستيفانو دينزفيل، لاديسلاف كرييتشي.

في خط الوسط: بليريم جيمايلي، جاري ميدل، روبيرتو سوريانو.

في خط الهجوم: ريكاردو أورسوليني، فيديريكو سانتاندير، نيكولا سانسوني.

باسكوا يقود مباراة نابولي وبولونيا تحكيميا


ومن المقرر أن يقود الحكم فابريزيو باسكوا مواجهة نابولي وبولونيا المرتقبة اليوم الأحد ويعاونه كل من حكم مساعد حكم أول جورجيو بيريتي، وحكم مساعد ثان فاليريو فيكي، والحكم الرابع ركاردو روس.

وقدم نابولي مستويات جيدة حيث حقق فوزين متتاليين في الدوري الإيطالي على حساب بارما بهدفين دون رد وعلى جنوى بسداسية بيضاء، ثم غاب عن مواجهة يوفنتوس بسبب وجود إصابات بفيروس كورونا في صفوفه، وتفوق على أتلانتا برباعية مقابل هدف وعلى بينفينتو بثنائية مقابل هدف، وخسر من ساسولو في الجولة الماضية بهدفين نظيفين.

تشكيل نابولي المتوقع أمام بولونيا:


حراسة المرمى: أوسبينا

خط الدفاع: دي لورينزو، كوليبالي، مانولاس، روي

خط الوسط: زيلنسكي، ديمي، فابيان

خط الهجوم: إنسيني، ميرتنز، ميليك
اكتبلنا تعليق