مشاهدة مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك بث مباشر اليوم 18-11-2020 دوري الأمم الأوروبية

bosnia-herzegovina-vs-italy
تنتقل كتيبة المنتخب الأزري إلى ملعب جربافيكا ستاديون لمواجهة البوسنة مشاهدة مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك بث مباشر اليوم الأربعاء في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل منتخب إيطاليا المركز الأول بجدول المجموعة A1 برصيد 9 نقاط ويرغب في تحقيق الفوز اليوم من أجل التأهل رسميا إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ليلحق بالمتأهلين حتى الآن إلى هذا الدور وهم المنتخب الفرنسي ونظيره الإسباني وهناك بطاقة حائرة بين بلجيكا والدانمارك وسوف تحسم اليوم.

موعد مباراة إيطاليا ضد البوسنة والهرسك اليوم


ويلعب منتخب إيطاليا صاحب الصولات والجولات مع نظيره البوسنة والهرسك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة.

وخاض منتخب إيطاليا 5 مباريات في دوري الأمم الأوروبية، بدأها بالتعادل أمام منافسه اليوم البوسنة والهرسك بنتيجة هدف في كل شبكة، قبل أن يحقق انتصارا ثمينا خارج ميدانه على حساب هولندا بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة فرضت بولندا نتيجة التعادل السلبي على الأزوري بدون أهداف، ثم تبعه تعادلا إيجابيا أمام هولندا بهدف لمثله، وجاء الفوز الأخير على المنتخب البولندي بهدفين نظيفين، مشاهدة مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك بث مباشر اليوم الأربعاء.

أما منتخب البوسنة والهرسك فقد جاء مشواره في منتهى الصعوبة فقد تعادل في البداية أمام الأزروي بهدف لمثله، وخسر من بولندا بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل مع منتخب هولندا بدون أهداف، ثم جاءت الهزيمة من بولندا بثلاثية بيضاء، وخسر في آخر مبارياته أمام هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو يلعب من أجل المتعة فقط وتقديم أفضل مستوياته، بث مباشر مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك بدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة البوسنة والهرسك وإيطاليا اليوم


ويخوض منتخب إيطاليا مباراة قوية أمام نظيره البوسنة والهرسك عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق رؤوف خليف، بالإضافة إلى قناة Rai 1، وقناة Sport 2 Hungary.
اكتبلنا تعليق