مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا بث مباشر اليوم 14-11-2020 تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية

brazil-vs-venezuela
يحتضن إستاد ماني جارينشا الوطني مواجهة السامبا البرازيلية مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت القاهرة في المرحلة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

البرازيل بدأت مشوارها في تصفيات أمريكا الجنوبية بانتصار عريض على بوليفيا بخماسية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من ماركينيوس، وروبيرتو فيرمينو "هدفين" وفيليب كوتينيو وخوسيه كاراسكو بالخطأ في مرماه، مشاهدة مباراة البرازيل وبوليفيا بث مباشر اليوم.

وواصلت البرازيل التألق في الجولة الثانية وحققوا الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين على بيرو، حيث سجل نيمار دا سيلفا ثلاثية للسامبا، وأحرز ريشارليسون هدفا رابعا، في حين أحرز أندري كاريلو وريناتو تابيا ثنائية المنتخب البيروفي.

موعد مباراة البرازيل ضد فنزويلا اليوم


ويلتقي منتخب البرازيل مع نظيره فنزويلا في تمام الساعة الثانية والنصف صباح اليوم السبت بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والنصف صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت روسيا، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت عمان، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت السودان، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت دمشق.

ولم يحقق منتخب فنزويلا أي انتصار في تصفيات أمريكا الجنوبية حتى الآن في الموسم الحالي، حيث خسر من كولومبيا بثلاثة أهداف دون رد، بتوقيع كل من دوفان زاباتا ولويس مورييل ، كما خسر على أرضه من باراجواي بهدف جاستون جيمينيز ، مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا بث مباشر اليوم السبت.

نيمار يغيب عن مواجهتي فنزويلا وأوروجواي


النجم الأول في باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا تعرض لإصابة قوية في مباراة اسطنبول باشاك شهير التركي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وبالتالي سيكون خارج حسابات المدير الفني تيتي في هذا التوقف الدولي.

ويبدو أن المنتخب البرازيلي سيكون الأقرب لحصد نقاط الفوز اليوم أمام فنزويلا، خاصة أن السيليساو يمتلك العديد من النجوم القادرين على تعويض غياب نيمار، وجميعهم نجوم مميزين.

التشكيل المتوقع للبرازيل أمام فنزويلا:

في حراسة المرمى: إيدرسون

في خط الدفاع: دانيلو – ماركينيوس – تياجو سيلفا – رينان لودي

في خط الوسط: آلان – دوجلاس لويز – إيفرتون روبيرو

في خط الهجوم: جابرييل خيسوس – ريتشارلسون – روبرتو فيرمينو
اكتبلنا تعليق