مشاهدة مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى بث مباشر اليوم 17-11-2020 تصفيات كأس أمم أفريقيا

central-african-republic-vs-morocco
يحتضن ملعب ملعب دي لا ريونيفيكاتيون مواجهة قوية تجمع أسود الأطلسي وإفريقيا الوسطى، مشاهدة مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى بث مباشر اليوم الثلاثاء في المرحلة الرابعة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى اليوم


وتتابعون مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطة مباشرة وحصريا عبر قنوات Bein Sports وتحديدا قناة بي إن سبورت اتش دي 8 بتعليق جواد بده، وهي القنوات الناقلة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الكان 2021 والمقرر إقامتها في الكاميرون.

ويبدو أن منتخب المغرب في طريقه نحو الباب المفتوح إلى بطولة الأمم الإفريقية 2021 ، حيث نجح في جمع 7 نقاط في التصفيات الإفريقية بعد أن تعادل بدون أهداف أمام موريتانيا في افتتاحية مبارياته، ثم تفوق على بوروندي بثلاثة أهداف دون رد في ملعب الأخير ، وأخيرا جاء الفوز الكبير على جمهورية إفريقيا الوسطى بأربعة أهداف مقابل هدف.

أما جمهورية إفريقيا الوسطى فقد جمع 3 نقاط في التصفيات الحالية فقط وخسر في مواجهتين أحدهما في اللقاء الماضي أمام منتخب المغرب، مشاهدة مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا بث مباشر اليوم في التصفيات الإفريقية.

موعد مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى اليوم


وتخوض كتيبة أسود الأطلسي مباراتها الرابعة في التصفيات الإفريقية أمام جمهورية إفريقيا الوسطى في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة الإسبانية مدريد، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرباط المغربية، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

خليلوزيتش مدرب المغرب يطمح في تسجيل الانتصار اليوم وهو يمتلك كتيبة من النجوم الكبار في أوروبا، وعلى رأسهم النجم حكيم زياش الذي يلعب في صفوف تشيلسي الإنجليزي وأشرف حكيمي ظهير أيمن نادي إنتر ميلان الإيطالي، والحارس ياسين بونو لاعب إشبيلية.
اكتبلنا تعليق