مشاهدة مباراة تشيلسي ورين بث مباشر اليوم 04-11-2020 دوري أبطال أوروبا

chelsea-vs-rennes
يحل نادي رين الفرنسي ضيفا على تشيلسي مشاهدة مباراة تشيلسي ورين بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي يسير بخطوات ثابتة للغاية نحو الأدوار المتقدمة من بطولة دوري الأبطال، فهو يقدم مباريات كبيرة هذا الموسم خاصة مع وصول عدد من الأسماء الكبيرة التي تصنع الفارق والتعاقد مع أكثر من 5 صفقات لها اسم كبير في عالم كرة القدم الأووربية.

موعد مباراة تشيلسي ورين اليوم


وتحظى مباريات البلوز بالكثير من المشاهدة من عشاق الدوري الإنجليزي وعشاق تشيلسي في كل مكان، وهم كثيرون في الوطن العربي، والتي تنطلق مع حلول الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين.

مشوار مبشر لتشيلسي في دوري أبطال أوروبا


انطلقت مسيرة تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا بالتعادل على أرضه "ستامفوردبريدج" أمام إشبيلية بطل الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، بدون أهدافه ثم تغلب في الجولة الثانية على كراسنودار الروسي بأربعة أهداف دون رد، في مواجهة شهدت تسجيل النجم المغربي القادم من صفوف أياكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش لأول أهدافه الأوروبية مع البلوز.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ورين اليوم الأربعاء


تلتقون مع مباراة تشيلسي ضد رين الفرنسي اليوم الأربعاء على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق علي محمد علي، مشاهدة مباراة تشيلسي ورين بث مباشر اليوم.

أما رين فقد تعادل في مباراته الأولى في فرنسا أمام كراسنودار الروسي بهدف لمثله، وهي نتيجة محبطة بالنسبة للنادي الفرنسي الذي يتمنى أن يعود من إنجلترا بنتيجة إيجابية، وفي الجولة الثانية خسر رين أمام إشبيلية بهدف دون رد سجله دي يونج.
اكتبلنا تعليق