مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم 29-11-2020 الدوري الانجليزي

chelsea-vs-tottenham
تستعد جماهير البلوز والسبيرز Chelsea VS Tottenham من أجل مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبر بث مباشر اليوم الأحد في قمة مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ستامفوردبريدج.

صراع الصدارة يشتعل بين تشيلسي وتوتنهام


يلتقي الفريقان في السنوات الأخيرة والهدف يكون دوما تقديم أفضل أداء من أجل تحسين المراكز بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لكن قمة اليوم تختلف كثيرا فكل منهما يبحث عن الانتصار من أجل صدارة البريمير ليج، رابط مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم.

مشوار تشيلسي في البريمير ليج حتى الآن


انطلق مشوار تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الخسارة من ليفربول بهدفين نظيفين، وانتهت مباراة الجولة الثالثة أمام وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف لمثلهم، ثم تفوق برباعية نظيفة على كريستال بالاس وعاد ليتعادل أمام ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لمثلهم، وفي قمة كروية خلت من الأهداف تعادل البلوز أمام مانشستر يونايتد.

وتفوق تشيلسي على نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يكتسح نظيره شيفيلد يونايتد برباعية مقابل هدف، وفي الجولة الماضية عاد البلوز من ميدان الماكبايس نادي نيوكاسل يونايتد بنتيجة الفوز بهدفين دون رد.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام توتنهام اليوم


في حراسة المرمى:إدوارد مينديز.

في خط الدفاع: بن تشيلويل – تياجو سيلفا – كورت زوما – سيزار أثبيليكويتا.

في خط الوسط : ماسون ماونت – نجولو كانتي – ماتيو كوفاسيتش.

في خط الهجوم : تيمو فيرنر – تامي أبراهام – حكيم زياش.

ويعتمد المدير الفني لتشيلسي فرانك لامبارد بشكل كبير على قوته الضاربة في الخط الهجومي المتمثلة في تيمو فيرنر وحكيم زياش وتامي أبراهام أو ربما يستعين بورقة أوليفيه جيرو خاصة أن هذه المباريات تحت لعناصر الخبرة وهذا متوفر بشكل أكبر مع المهاجم الفرنسي، ومن خلفهم ماسون ماونت وجورجينيو وماتيو كوفاستيتش أو قد نرى نجم خط الوسط المميز نجولو كانتي.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في البريمير ليج


تترقب جماهير الكرة متابعة مباراة تشيلسي وتوتنهام في المواجهة التي تأتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام


ديربي لندن وقمة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي ستجمع تشيلسي صاحب الأرض والذي يستقبل اليوم عددا محدودا من الجماهير بعد القرار الخاص بعودة محددة للمشجعين، بنظيره السبيرز بقيادة مدربه المخضرم جوزيه مورينيو وذلك عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت 4K، ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف.

مشوار توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن:

رغم البداية المتعثرة لتوتنهام بالسقوط على أرضه أمام إيفرتون بهدف دون رد، إلا أنه استفاق سريعا ليسجل انتصارا عريضا على ساوثهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في الجولة الثالثة أمام نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله، وجاءت المحطة الرابعة لتشهد الانتصار الأكبر في البريمير ليج بالموسم الجاري للسبيرز على مانشستر يونايتد بستة أهداف مقابل هدف، وتعادل في الجولة الخامسة أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف لمثلهم.

بعد التعادل أمام وست هام يونايتد سجل توتنهام 4 انتصارات متتالية على بيرنلي بهدف دون رد وهي نفس النتيجة أمام وست بروميتش ألبيون، وبهدفين لهدف على برايتون وبثنائية نظيفة على مانشستر سيتي في ملعب توتنهام هوتسبر.

التشكيل المتوقع لتوتنهام أمام تشيلسي:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

في خط الدفاع: سيرخيو ريجيلون – دافينسون سانشيز – إيريك داير – سيرجي أورييه.

في خط الوسط : بيير هويبيرج – موسى سيسوكو- ندومبيلى.

في خط الهجوم :هيونج مين سون – لوكاس مورا- هاري كين.
اكتبلنا تعليق