مشاهدة مباراة تشيلي والبيرو بث مباشر اليوم 14-11-2020 تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية

chile-vs-peru
يتجه الملايين لمتابعة قمة تشيلي وضيفه البيروفي مشاهدة مباراة تشيلي وبيرو بث مباشر اليوم السبت في الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، في تمام الساعة الواحدة صباح اليوم السبت على ملعب تشيلي الوطني.

ويتشابه موقف المنتخبين في التصفيات المؤهلة للمونديال، حيث جمع كل من بيرو وتشيلي نقطة واحدة ويرغب الثنائي في تحقيق الفوز اليوم من أجل الوصول للنقطة الرابعة بتصفيات أمريكا الجنوبية.

القنوات الناقلة لمباراة بيرو وتشيلي اليوم


ويمكنكم متابعة مباراة بيرو وتشيلي اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق حسن العيدروس، وهي المباراة الثالثة لكلا المنتخبين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر المقرر إقامته في العام بعد المقبل.

المنتخب التشيلي بدأ مبارياته في التصفيات بخسارة من أوروجواي بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ثنائية السيلستي كل من لويس سواريز من ركلة جزاء، وماكسميليانو جوميز في حين أحرز هدف تشيلي الوحيد النجم المخضرم أليكسيس سانشيز، مشاهدة مباراة أوروجواي وتشيلي بث مباشر اليوم.

وفرض منتخب كولومبيا نتيجة التعادل الإيجابي على نظيره التشيلي بهدفين لمثلهما، في المواجهة الثانية لكل منهما في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم المقبلة، والتي تعد حلم كبير لعدد من نجوم كرة القدم في العالم، حيث سجل ثنائية تشيلي كل من أرتورو فيدال من ركلة جواء ، وأليكسيس سانشيز، وأحرز هدفي النمور كل من جيفرسون ليرما واللاعب رادميل فالكاو، وكان أصحاب الأرض قريبين من خطف الثلاث نقاط إلا أن كرة فالكاو أطاحت بآمال صاحب الضيافة.

أما منتخب البيرو فقد جمع نقطة واحدة أيضا من التعادل خارج قواعده أمام باراجواي بهدفين لمثلهما، حيث شهدت المواجهة تألق نجم الهلال السعودي أندري كاريلو بتسجيله ثنائية المنتخب البيروفي، ثم خسر من البرازيل برباعية مقابل هدفين، في الجولة الثانية من التصفيات.

موعد مباراة تشيلي وبيرو اليوم


تلتقي كتيبة بيرو مع نظيرتها في تشيلي في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثانية صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مدريد، الساعة الحادية عشر مساء الجمعة بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق