مشاهدة مباراة كولمبيا وأوروجواي بث مباشر اليوم 13-11-2020 تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية

colombia-vs-uruguay
يستقبل منتخب النمور الكولومبية نظيره السيلستي مشاهدة مباراة كولومبيا وأوروجواي بث مباشر اليوم على ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في المحطة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

حالة من التخبط يعيشها منتخب أوروجواي في التصفيات المؤهلة للمونديال خاصة بعد الهزيمة الكبيرة في الجولة الفائتة من الإكوادور بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل أهداف الأخير كل من مويسيس كايسيدو وميكائيل استرادا "هدفين" وجونزالو بلاتا، في حين أحرز ثنائية السيلسيتي المهاجم لويس سواريز وكلاهما من ركلة جزاء.

ويمكن أن يصل أوروجواي إلى النقطة السادسة في مباراة اليوم، خاصة أنه حقق فوزا وحيدا في افتتاحية مبارياته على تشيلي بهدفين مقابل هدف، مشاهدة مباراة أوروجواي وكولومبيا بث مباشر اليوم.

تشكيل منتخب أوروجواي المتوقع:


في حراسة المرمى: كامبانا

في خط الدفاع: كاسيريس - جودين - أراخو - فينا

في خط الوسط: براين - لوكاس توريرا - بنتاكور - نانديز

في خط الهجوم: جوميز – لويس سواريز

وقص منتخب كولومبيا شريط مبارياته في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال بفوز على فنزويلا بثلاثية نظيفة سجلها كل من دوفان زاباتا ولويس مورييل "هدفين"، وتعادل في المواجهة الثانية أمام تشيلي بهدفين لمثلهما، حيث سجل للنمور كل من جيفرسون ليرما ورادميل فالكاو، وسجل ثنائية التشيلي كل من أرتورو فيدال من ركلة جزاء وأليكسيس سانشيز.

التشكيل المنتظر لمنتخب كولومبيا أمام أوروجواي:


حراسة المرمى: كاميلو فرجاس

خط الدفاع: سنتياجو أرياس - ياري مينا - دافينسون سانشيز - يوهان موجيكا

خط الوسط: ويلمار باريوس - جوان كوادرادو - جيفرسون ليرما

خط الهجوم: لوكاس موريل - ديفيد زاباتا - خاميس رودريجيز

موعد مباراة الأوروجواي وكولومبيا اليوم


تلتقون مع مباراة أوورجواي وكولومبيا اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق أحمد عبده في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مدريد، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت بيروت.
اكتبلنا تعليق