مشاهدة مباراة كرواتيا والبرتغال بث مباشر اليوم 17-11-2020 دوري الأمم الأوروبية

croatia-vs-portugal
تحظى مباريات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمتابعة كبيرة مشاهدة البرتغال وكرواتيا بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

خسر منتخب البرتغال على أرضه في الجولة الماضية من دوري الأمم الأوروبية بهدف دون رد أمام منتخب فرنسا والذي سجله النجم نجولو كانتي في الشوط الثاني بعد خطأ من الحارس روي باتريسيو حيث سقطت الكرة منه فتابعها نجم تشيلسي بثبات داخل الشباك.

وفشلت كتيبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في زيارة شباك المنتخب الفرنسي في المواجهة التي أقيمت على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ليودع برازيل أوروبا المسابقة، وهم حاملون للقبها في النسخة الأولى ، مشاهدة مباراة البرتغال وكرواتيا بث مباشر اليوم.

وبدأ منتخب البرتغال مبارياته في المسابقة الأوروبية بالفوز على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدف وهي فرصة سانحة للثأر من جانب وصيف بطل العالم في النسخة الأخيرة، ثم تفوق على السويد بثنائية بيضاء، وتعادل أمام منتخب فرنسا في العاصمة باريس بدون أهداف، قبل أن يسحق السويد بثلاثية بيضاء، قبل أن يخسر اللقاء الأخير أمام الديوك.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال اليوم:


في حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: جواو كانسيلو - خوسيه فونتي - روبين دياز - رافاييل جيريرو

خط الوسط: دانيلو بيريرا - ويليام كارفايو - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: جواو فيليكس - برناندو سيلفا - كريستيانو رونالدو

توقيت مباراة البرتغال ضد كرواتيا اليوم:


ويلتقي نجوم منتخب البرتغال أمام نظيرهم الكرواتي في تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 20:45 مساء بتوقيت المغرب، الساعة 21:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:45 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 20:45 مساء بتوقيت مدريد، الساعة 20:45 مساء بتوقيت تونس، الساعة 21:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:45 مساء بتوقيت العراق

التشكيل المتوقع لمنتخب كرواتيا أمام البرتغال:


حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.

خط الدفاع: جيدفاج، لوفرين، فيدا وبورنا باريسيتش.

خط الوسط: ماريو باشيليتش، ماريو كوفاسيتش ونيكولا فلاسيتش.

خط الهجوم: جوسيب بريكالو، أنتي ريبيتش وأندري كراماريتش.
اكتبلنا تعليق