مشاهدة مباراة لاتسيو وكروتوني بث مباشر اليوم 21-11-2020 الدوري الايطالي

crotone-vs-lazio
يرحل نسور العاصمة الإيطالية إلى ملعب نادي كروتوني مشاهدة مباراة لاتسيو وكروتوني بث مباشر اليوم السبت في افتتاحية مباريات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب إيزيو سكيدا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ولم يحقق نادي كروتوني العائد من دوري الدرجة الثانية الإيطالي أي انتصار حتى الآن، بعد مرور 7 جولات خاضها الفريق، حيث سقط في البداية من جنوى بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، تبعه بخسارة من ميلان بثنائية، ثم هزيمة قاسية من ساسولو بنتيجة 4-1، وجاءت النقطة الأولى في الكالتشيو من أنياب حامل اللقب يوفنتوس بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

وتواصلت مستويات كروتوني السيئة حيث خسر من كالياري بأربعة أهداف مقابل هدفين، ثم خسارة جديدة من أتلانتا بهدفين لهدف، وأخيرا جاء التعادل السلبي بدون أهداف أمام تورينو.

القنوات الناقلة لمباراة كروتوني ولاتسيو اليوم


لاتسيو بات يجد الكثير من المتابعين والعشاق ليس فقط في إيطاليا وإنما في الوطن العربي مؤخرا بعد أن ثبت أقدامه كأحد الأندية القوية والمميزة في بطولة الكالتشيو والبطولات الأوروبية، وأنتم اليوم على موعد مع مشاهدة مباراة لاتسيو وكروتوني بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق محمد بركات.

وبدأ لاتسيو مبارياته بالفوز على كالياري بهدفين نظيفين ثم خسر هزيمة قاسية من نظيره أتلانتا برباعية مقابل هدف، وتعادل في الجولة الثالثة أمام إنتر ميلان بهدف لمثله، قبل أن يعود من جديد ويتعرض لخسارة قاسية من سامبدوريا بثلاثة أهداف بيضاء، واستعادت النسور نغمة الانتصارات بالفوز على بولونيا بهدفين مقابل هدف، ثم انتصار عريض على تورينو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وأخيرا التعادل الإيجابي 1-1 أمام يوفنتوس.

موعد مباراة لاتسيو ضد كروتوني اليوم


ويلتقي نادي لاتسيو مع نظيره كروتوني في تمام الساعة 14:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 15:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 16:00 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 16:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 16:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 17:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 17:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 17:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 17:00 مساء بتوقيت موسكو.
اكتبلنا تعليق