مشاهدة مباراة ضمك والفيصلي بث مباشر اليوم 06-11-2020 الدوري السعودي

damac-vs-al-faisaly
يحل نادي الفيصلي ضيفا على نظيره ضمك مشاهدة مباراة الفيصلي وضمك بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأخير ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وتنتظر جماهير الفيصلي ونظيره ضمك مباراة اليوم بحماس شديد، حيث يسعى صاحب الأرض لتدارك عثرات الجولات الثلاث الأولى والخسارة في جميع المباريات، في حين يأمل الفريق الثاني في المحافظة على التألق ومزاحمة الكبار على المربع الذهبي بل ربما خطف اللقب فهم يمتلكون الأدوات التي تمكنهم من فعل ذلك في نهاية الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والفيصلي اليوم


وتتابعون مباراة ضمك والفيصلي بث مباشر اليوم على ملعب نادي ضمك عبر القناة الرياضية السعودية الثالثة والتي تأتيكم بتعليق عبد الله الغامدي.

نادي الفيصلي قدم مباريات كبيرة حتى الآن، وحقق انتصارين مهمين على فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف وهي الجولة الماضية التي شهدت تألق من جانب اللاعبين، الذين عادوا من ميدان خصمهم بنقاط الفوز ليؤكدوا على رغبتهم القوية في تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم.

أما فريق ضمك فيبحث عن فوزه الأول هذا الموسم، ويرغب في التقدم خطوة نحو الأندية التي تأكل في البقاء بالموسم المقبل من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث خسر الفريق جميع مبارياته حتى الآن.

موعد مباراة ضمك والفيصلي اليوم في بطولة الدوري السعودي


وتلتقون مع مباراة الفيصلي وضمك على الهواء مباشرة في تمام الساعة 2:35 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 2:35 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 2:35 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 2:35 مساء بتوقيت السودان، الساعة 2:35 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 3:35 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 3:35 عصرا بتوقيت الكويت، الساعة 3:35 عصرا بتوقيت اليمن، الساعة 3:35 عصرا بتوقيت البحرين، الساعة 3:35 عصرا بتوقيت قطر، الساعة 3:35 عصرا بتوقيت لبنان، الساعة 4:35 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 1:35 مساء بتوقيت تونس، الساعة 12:35 مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق