مشاهدة مباراة السويد والدنمارك بث مباشر االيوم 11-11-2020 مباراة ودية

denmark-vs-sweden
تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية إلى مشاهدة مباراة الدانمارك والسويد بث مباشر اليوم الأربعاء في واحدة من المباريات الودية التي يستعد بها المنتخبان لمباراتي الجولتين الأخيريتين في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث تتابعون اللقاء على الهواء مباشرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

لم يتبق على نهاية بطولة دوري الأمم الأوروبية الكثير فهناك فقط جولتين على نهاية دور المجموعات، والمنافسة تزداد اشتعالا على البطاقة المؤهلة لنصف النهائي، بث مباشر مباراة السويد والدانمارك بدون تقطيع.

4 مباريات لمنتخب السويد في بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم، والمحصلة صفر، لقد خسر المنتخب كل مبارياته، في واحدة من أسوأ بداياته، وهو بحاجة بكل تأكيد إلى مهاجم من العيار الثقيل أو نستطيع القول هم في حاجة إلى قائد كالنجم زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان الإيطالي الحالي والذي يفتقده المنتخب صاحب الرداء الأصفر.

التشكيل المتوقع للسويد أمام الدانمارك:


حراسة المرمى: أولسن.

خط الدفاع: بينجنتسون – لينديلوف – بانسون – لوستينج.

خط الوسط: فورسبيرج – إكدال – أولسون – ديان كولوسوفسكي.

خط الهجوم: كوايسون – ماركوس بيرج.

موعد مباراة السويد ضد الدانمارك اليوم


سيكون عشاق منتخبي السويد ونظيره الدانماركي الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الكويت.

على الجانب الآخر فإن هناك منتخب الدانمارك الذي يمتلك الكثير من الأدوات المهمة في كل مركز من مراكز الملعب، فيوجد الحارس العملاق كاسبر شمايكل نجم ليستر سيتي، ومهاجم برشلونة، مارتن برايثويت، وإيريكسن متوسط ميدان إنتر ميلان الإيطالي، مشاهدة مباراة الدانمارك والسويد بث مباشر.

وعلى عكس السويد، فإن الدانمارك حصد 7 نقاط بعد تحقيق فوزين على أيسلندا بثلاثية بيضاء وعلى إنجلترا بهدف نظيف، وتعادل سلبي أمام الإنجليز، وجاءت الخسارة الوحيدة من بلجيكا في الجولة الافتتاحية.

اكتبلنا تعليق