مشاهدة مباراة الإكوادور وكولمبيا بث مباشر اليوم 17-11-2020 تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية

ecuador-vs-colombia
يستضيف ملعب أولمبيك أتاهوالبا قمة لاتينية مشاهدة مباراة الاكوادور وكولومبيا بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الاكوادور وكولومبيا


سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة الاكوادور وكولومبيا عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 بتعليق عادل خلو مع وجود استوديو تحليلي ينطلق قبل اللقاء بقليل.

منتخب الاكوادور يسعى لتحقيق الفوز من أجل إنعاش آماله في التأهل للمونديال القادم وهو هدف يسعى إليه ليرافق المنتخبات الكبيرة إلى المسابقة العالمية خاصة في ظل تواجد القوى الكبيرة في المقدمة كمنتخبات البرازيل والأرجنتين والأوروحواي وكولومبيا وتشيلي.

ويأمل جوستافو الفارو مدرب منتخب الاكوادور لتخطي عقبة النمور في مواجهة اليوم سعيا وراء الهدف الأكبر بالوصول إلى مونديال قطر 2022، مشاهدة مباراة كولومبيا والأكوادور بث مباشر اليوم.

موعد مباراة الاكوادور وكولومبيا اليوم


وينزل منتخب النمور الكولومبية ضيفا على نظيره الاكوادوري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت غرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مدريد، الساعة الحادية عشر. مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت بيروت، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت طرابلس.

هناك العديد من اللاعبين في منتخب الاكوادور يرغبون في إحداث الفارق اليوم أمام منتخب قوي لا يعرف سوى طريق الانتصارات والخروج من المواجهات ، ومنهم جونزالو بلاتا وليوناردو كامبانا وميكيل استرادا واينير فالنسيا ومويسيس من كايسيدو.

سيكون على منتخب كولومبيا الخروج من الصدمة التي تعرض لها النمور بعد الهزيمة الثقيلة في الجولة الماضية أمام اوروجواي بثلاثية عندما يواجهون نظيرهم الاكوادوري في مباراة لن تكون سهلة على الطرفين.

بالطبع هناك الكثير من النجوم في منتخب كولومبيا أفضل بكثير من نظرائهم الإكوادوري من حيث الجودة والقيمة السوقية، فهناك نجم ريال مدريد الذي انتقل إلى صفوف إيفرتون الإنجليزي، خاميس رودريجيز ، بالإضافة إلى المخضرم رادميل فالكاو، وعدد آخر من اللاعبين الذين ينشطون في الدوريات الأوروبية العالمية والكبيرة.
اكتبلنا تعليق