مشاهدة مباراة مصر الأولمبي والبرازيل الأوليمبي بث مباشر اليوم 17-11-2020 مباراة ودية

egypt-olympic-vs-brazil-olympic
يتحدى منتخب الفراعنة الأوليمبي نظيره البرازيلي الأوليمبي في مواجهة ودية مشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب الأهلي "السلام".

منتخب مصر الأوليمبي يستعد لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة والتي كان مقررا إقامتها هذا العام لكنها تأجلت بسبب الأجواء المحيطة بفيروس كورونا المستجد في العالم، حيث كان مقررا إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو.

مصر بدأت مبارياتها الودية استعدادا للاوليمبياد بمواجهة منتخب كوريا الجنوبية الأوليمبية على ملعب السلام وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف رغم الكثير من الفرص التي أتيحت لمهاجمي الفراعنة الأوليمبي من صلاح محسن وأحمد ياسر ريان وكريم العراقي وناصر ماهر .

موعد مباراة مصر والبرازيل اليوم


يلتقي منتخب مصر الأوليمبي مع نظيره البرازيلي في مواجهة قوية ومثيرة تجمعهما مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مدريد، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت.

ويضم منتخب مصر الأوليمبي العديد من النجوم المميزين في مراكزهم فهناك حارس مرمى الزمالك محمد صبحي، وأحمد رمضان بيكهام الذي يقترب من الانتقال للأهلي وأكرم توفيق وإمام عاشور وكريم العراقي، بالإضافة الخط الأمامي القوي المتمثل في صلاح محسن وأحمد ياسر ريان وناصر ماهر.

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي المتوقع أمام نظيره البرازيلي:


في حراسة المرمى: محمد صبحي

في خط الدفاع: أحمد رمضان "بيكهام" - محمد عبد السلام - محمود مرعي

في خط الوسط: حسن علي - أكرم توفيق - إمام عاشور - كريم العراقي

في خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - صلاح محسن - ناصر ماهر

وكان المدير الفني لمنتخب مصر الأول حسام البدري طلب من نظيره شوقي غريب السماح له باستدعاء كل من رمضان صبحي ومصطفى محمد وكلاهما يلعب ضمن المنتخب الأوليمبي وسيكون الثنائي متواجد في الأوليمبياد رفقة 3 لاعبين من من اللاعبين الكبار والذي سيكون في مقدمتهم بكل تأكيد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.
اكتبلنا تعليق