مشاهدة مباراة مصر الأولمبي وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم 12-11-2020 مباراة ودية

egypt-vs-korea
يستقبل منتخب الفراعنة نظيره الشمشون الكوري مساء اليوم مشاهدة مباراة مصر الأوليمبي وكوريا الجنوبية الأوليمبي بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن استعدادات الفراعنة لأوليمبياد طوكيو التي تأجلت للعام القادم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان منتخب مصر الأوليمبي الذي يقوده فنيا شوقي غريب تمكن من التأهل إلى الأوليمبياد بعد أن توج بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، مشاهدة مباراة مصر الأوليمبي وكوريا الجنوبية الأوليمبي بث مباشر اليوم الخميس.

المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي شوقي غريب طلب خوض عدة مواجهات قوية ومتنوعة قبل الأوليمبياد، حيث سيلعب مع المنتخب الكوري الجنوبي الذي يتميز بالسرعة والمهارة والقوة، وهو من قارة آسيا، أي أن التجربة ستكون مفيدة على المستوى الفني والبدني.

بعد هذه المواجهة سيكون منتخب مصر الأوليمبي على موعد مع مواجهة قوية أمام منتخب البرازيل الأوليمبي وتحديدا يوم 16 نوفمبر الجاري، ولا يمتلك السامبا من الأسماء المعروفة للملايين من عشاق الساحرة المستديرة سوى نجم ريال مدريد رودريجو جوس، بث مباشر مباراة مصر الأوليمبي وكوريا الجنوبية الأوليمبي بدون تقطيع.

موعد مباراة مصر الأوليمبي وكوريا الجنوبية اليوم


تنطلق مباراة مصر الأوليمبي ونظيره الكوري الجنوبي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت مدريد، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر.

الفراعنة يتأهبون لحصد ثمار الفترة الماضية، حيث سيخوضون أوليمبياد طوكيو وهم عازمون على تحقيق نتائج إيجابية وربما التتويج باللقب حيث سيكون هذا الأمر تاريخيا إن حدث في بلاد الساموراي، مشاهدة مباراة منتخب مصر الأوليمبي وكوريا الجنوبية الأوليمبي بث مباشر اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر الأوليمبي وكوريا الجنوبية اليوم


ويمكنكم متابعة مباراة مصر الأوليمبي وكوريا الجنوبية الأوليمبي عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1، مع وجود استوديو تحليلي يبدأ قبل انطلاق اللقاء بساعة.
اكتبلنا تعليق