مشاهدة مباراة مصر وتوجو بث مباشر اليوم 14-11-2020 تصفيات كأس أمم أفريقيا

egypt-vs-togo
يحل منتخب توجو ضيفا على الفراعنة في سهرة كروية ممتعة مشاهدة مباراة مصر وتوجو بث مباشر اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2021 والمقرر أن تقام في الكاميرون، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب القاهرة الدولي.

ولم يتمكن منتخب مصر من خوض أي مباراة طيلة عام كامل، حيث جاءت آخر مواجهة له أمام منتخب جزر القمر في الثامن عشر من نوفمبر العام الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

اختيارات البدري تثير الكثير من الجدل


تعرض حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر للكثير من الانتقادات في الفترة الأخيرة بعد اختياراته لقائمة الفراعنة، فالبعض يرى أن استبعاد أحمد فتحي نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي لم يكن موفقا، كما أن استبعاد محمود عبد المنعم كهربا وهو صاحب الهدف الوحيد في التصفيات الإفريقية للفراعنة حتى الآن في مواجهة نظيره الكيني في افتتاحية المشوار.

موعد مباراة مصر وتوجو اليوم


ويخوض منتخب مصر مباراة هامة أمام نظيره توجو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

منتخب مصر يفقد محمد صلاح أمام توجو


كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن صدمة كبيرة لجماهير كرة القدم العاشقة للفرعون محمد صلاح بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وغيابه عن مواجهتي توجو سواء الأولى اليوم على ملعب القاهرة، أو الثانية في توجو يوم الثلاثاء القادم في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية.

ويعد محمد صلاح واحدا من أهم اللاعبين في العالم حاليا وليس في مصر فقط، حيث يحقق النجم المصري الكثير من الأرقام المميزة في الدوري الإنجليزي رفقة فريقه ليفربول، حيث كان محمد صلاح آخر من سجل مع الريدز في البريمير ليج قبل انطلاق فترة التوقف الدولي في شباك مانشستر سيتي بالجولة الثامنة في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر اليوم:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد هاني – محمود علاء – أحمد حجازي – أيمن أشرف.

في خط الوسط : طارق حامد – محمد النني - محمد مجدي قفشة – عبد الله السعيد – تريزيجيه.

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

مشوار مصر في التصفيات الإفريقية


منتخب مصر لم يحقق المطلوب في أول جولتين بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، فقد تعادل أمام كينيا بهدف لمثله على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في مفاجأة كبيرة خاصة أن المنتخب الكيني ليس بالند القوي، لكن الفراعنة لم يقدموا شيئا يستحقون عليه الفوز، أما في المواجهة الثانية فقد واصلوا المستوى السيئ وتعادلوا بدون أهداف أمام جزر القمر، بث مباشر مباراة مصر وتوجو بدون تقطيع اليوم.

توقيت مباراة مصر وتوجو اليوم


ويلتقي منتخب مصر مع نظيره التوجولي في واحدة من المباريات الصعبة والقوية كونها تأتي بعد تعادلين، وذلك عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق علي محمد علي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان.

أما منتخب توجو فقد جمع نقطة واحدة فقط في مباراتين وجاء التعادل الوحيد أمام كينيا على ملعب الأخير، أما اللقاء الأول فقد خسرته توجو بهدف دون رد أمام الجزائر، ويسعى اليوم لاستغلال غياب الجماهير عن ملعب القاهرة الدولي وغياب محمد صلاح بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره التوجولي مجددا يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية مشاهدة مباراة مصر وتوجو بث مباشر اليوم.

كيف سيعوض البدري غياب صلاح اليوم؟


غياب صلاح عن مواجهة توجو صداع في رأس حسام البدري، فالنجم المصري هو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ مصر، وإفريقيا، ومن بين الأفضل في العالم، لكن كيف سيعوض البدري غياب الفرعون المصري في مواجهتي توجو اليوم ويوم الثلاثاء القادم.

هناك أحمد سيد زيزو ورقة مميزة ورابحة في تشكيلة حسام البدري، حيث يعد اللاعب واحدا من النجوم اللامعين في الفترة الأخيرة مع الزمالك، وقدم مستويات مميزة في دوري أبطال إفريقيا وساعده كثيرا على التأهل لنهائي البطولة الإفريقية ويمكن تعويض غياب صلاح في مركز الجناح.

من الحلول أيضا التي يفكر فيها حسام البدري الدفع بمحمد مجدي قفشة على الجناح وسبق أن لعب في هذا المركز تحت قيادة رينيه فايلر في الأهلي، كما أن الخطة الأخرى هي اللعب بمهاجمين أحدهما حر على الطرف وهو أحمد حسن كوكا ، والآخر مهاجم صريح وهو مصطفى مصطفى، ومن أمامهما محمود حسن تريزيجيه وعبد الله السعيد.
اكتبلنا تعليق