مشاهدة مباراة إنجلترا وأيسلندا بث مباشر اليوم 18-11-2020 دوري الأمم الأوروبية

england-vs-iceland
يخوض منتخب الأسود الثلاث مواجهة صعبة وخارج التوقعات مشاهدة مباراة إنجلترا وأيسلندا بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ويمبلي في المرحلة الأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

كان منتخب انجلترا قريبا للغاية من التأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية هذا العام للمرة الثانية على التوالي لكن هذا الحلم تبخر في الجولة الماضية بعد الهزيمة من منتخب بلجيكا بهدفين دون رد في ملعب الملك بودوان.

ويحتل منتخب انجلترا المركز الثالث في المجموعة الثانية بدوري الأمم الأوروبية برصيد 7 نقاط حيث فاز في مواجهتين من بينهما الانتصار على أيسلندا بهدف دون رد، وتعادل في لقاء وحيد أمام منتخب الدانمارك وخسر في مواجهتين كانى اخرهما الهزيمة من المنتخب البلجيكي في الجولة الفائتة بهدفين نظيفين.

أما منتخب أيسلندا فيأتي في المرتبة الأخيرة بدور المجموعات بدون أي رصيد من النقاط وكلاهما يلعب المباراة من أجل الظهور بمستوى جيد خاصة بعد أن فقد المنتخبان أي أمل في بلوغ نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، مشاهدة مباراة إنجلترا وايسلندا بث مباشر اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وايسلندا


وتشاهدون مباراة إنجلترا وايسلندا بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق حفيظ دراجي مع وجود استوديو تحليلي ينطلق قبل انطلاق اللقاء بنصف ساعة .

موعد مباراة انجلترا وايسلندا اليوم


ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الايسلندي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت غرينتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء الجزائر، الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة الإسبانية مدريد، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

كما يمكنكم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة.
اكتبلنا تعليق