مشاهدة مباراة يوفنتوس وفرينكفاروسي بث مباشر اليوم 04-11-2020 دوري أبطال أوروبا

ferencvarosi-vs-juventus
يستقبل السيدة العجوز نظيره فريكفاروسي المجري مساء اليوم مشاهدة مباراة يوفنتوس وفرينكفاروسي بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب جروباما ستاديوم.

وستكون هذه المباراة مهمة للغاية من أجل يوفنتوس لحصد 3 نقاط تضاف إلى خزائنه بعد الخسارة من برشلونة في الجولة الماضية على ملعب أليانز ستادويم بهدفين دون رد في قمة غاب عنها البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ويبدو أن يوفنتوس تأثر كثيرا للغاية بغياب كريستيانو رونالدو الذي يعد واحدا من أفضل لاعبي العالم بكل تأكيد، وهو ما ظهر في لقاء الجولة الماضية أمام برشلونة ، حيث ظهرت السيدة العجوز في أقل مستوياتها، ولم يحقق البيانكونيري أي نتيجة إيجابية سواء على مستوى الأمور الفنية، حيث اختفت الحلول التي تساعده على التسجيل.

موعد مباراة يوفنتوس وفرينكفاروسي اليوم


ويرحل نادي يوفنتوس لملاقاة نظيره فرينكفاروسي في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 23:00 مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفرينكفاروسي


ويمكنكم متابعة مباراة يوفنتوس وفرينكفاروسي اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق يوسف سيف، مشاهدة مباراة يوفنتوس وفرينكفاروسي بث مباشر اليوم على ملعب الأخير.

رحلة يوفنتوس إلى المجر لن تعيقه عن مواصلة العمل وتقديم أفضل ما لديه خاصة بعد عودة كريستيانو رونالدو إلى القائمة الأوروبية بعدة أيام قليلة من تعافيه من فيروس كورونا، وبات جاهزا لخوض أولى مبارياته الأوروبية هذا الموسم.

رونالدو هو واحد من الأسماء التي لابد أن تتواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا، فهو رمز كبير للكرة البرتغالية وكثيرا ما قاد الأندية التي لعب فيها كمانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، وأخيرا التجربة التي يرغب من خلالها تحقيق اللقب مع يوفنتوس الإيطالي.
اكتبلنا تعليق