مشاهدة مباراة فرنسا وفنلندا بث مباشر اليوم 11-11-2020 مباراة ودية

france-vs-finland
يخوض منتخب الديوك مباراة سهلة نسبيا أمام نظيره الفنلندي مشاهدة مباراة فرنسا وفنلندا بث مباشر اليوم الأربعاء في المواجهة الودية التي تقام على ملعب فرنسا، استعدادا لمباريات دوري الأمم الأوروبية، وذلك في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

وتلعب فرنسا مباراة اليوم وهي منقوصة من أهم لاعبيها على الإطلاق كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان والذي يعاني من إصابة أبعدته عن مواجهة فريقه بالدوري الفرنسي هذا الأسبوع بالإضافة إلى المواجهة في الأسبوع الماضي أمام لايبزيج الألماني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة فرنسا ضد فنلندا اليوم


ويلتقي منتخب فرنسا مع نظيره فنلندا في تمام الساعة الثانية عشر وعشر دقائق منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت مدريد.

منتخب فرنسا بدون هزيمة حتى الآن في مجموعته بدوري الأمم الأووربية، فقد حقق 3 انتصارات مهمة في المسابقة على السويد بهدف دون رد، وعلى كرواتيا في لقاء مكرر لمواجهة نهائي كأس العالم الأخيرة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي المحطة الثالثة كان عليه أن يجد حلا لقوة البرتغال المتمثلة في الدون كريستيانو رونالدو، ولم يتمكنوا من الفوز بل ارتضوا بالتعادل السلبي بدون أهداف، وأخيرا كانت المواجهة من جديد أمام كرواتيا وحقق الديوك الانتصار الثالث بهدفين لهدف.

وتتبقى للديوك مباراتين فقط أمام البرتغال في قمة كروية كبيرة تأتيكم يوم السبت القادم، وأخيرا سيسدل الستار على مباريات حامل لقب كأس العالم بمواجهة السويد يوم الثلاثاء المقبل، مشاهدة مباراة فرنسا وفنلندا بث مباشر اليوم.

ويمكنكم متابعة مباراة فرنسا وفنلندا اليوم الأربعاء عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق جواد بده، وهي مباراة ودية تقام ضمن العديد من المباريات القوية.
اكتبلنا تعليق