مشاهدة مباراة فرنسا والسويد بث مباشر اليوم17-11-2020 دوري الأمم الأوروبية

france-vs-sweden
يستقبل منتخب الديوك نظيره السويدي في مباراة مشتعلة مشاهدة مباراة فرنسا والسويد بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية على ملعب سان دوني.

منتخب فرنسا بطل العالم في النسخة الأخيرة ضمن مقعده في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد أن حقق فوزا ثمينا على نظيره البرتغالي حامل لقب كأس المسابقة في نسختها الأولى.

موعد مباراة فرنسا والسويد اليوم


تلتقون مع مباراة فرنسا ضد السويد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت غرينتش، الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مدريد، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والسويد اليوم


ويضرب منتخب فرنسا موعدا مثيرا مع نظيره السويدي في مواجهة تنقل عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق خليل البلوشي وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة الثانية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.

متابعة مميزة من نجولو كانتي أهدت فرنسا الهدف الوحيد في شباك البرتغال ليتأهل الديوك الفرنسية إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية في نسختها الثانية وترتفع حظوظهم في التتويج باللقب في انتظار المنافس في الدور القادم.

ويمتلك منتخب فرنسا مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارة والخبرة حيث يتواجد الحارس هوجو لوريس ونجم خط الوسط نجولو كانتي والموهبة بول بوجبا وأنطوان جريزمان واوليفيه جير، لكن الغياب الأبرز في التوقف الدولي الحالي للنجم الصغير كيليان مبابي بعد تعرضه للإصابة في الفترة الأخيرة مع فريقه باريس سان جيرمان.

وسيلعب منتخب فرنسا مباراة من أجل المتعة فقط بعد التأهل رسميا إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، وسيكون المدرب ديديه ديشامب سعيدا للغاية لأنه سيقوم بالدفع بالعناصر الشابة أو العناصر التي لم تحصل على فرصة كاملة.
اكتبلنا تعليق