مشاهدة مباراة فولهام ووست بروميتش ألبيون بث مباشر اليوم 02-11-2020 الدوري الانجليزي

fulham-vs-west-bromwich
يطير نادي وست بروميتش ألبيون إلى معقل فولهام لخوض اختبار صعب مشاهدة مباراة وست بروميتش ألبيون وفولهام بث مباشر على ملعب كرافين كوتاج وهو أحد الملاعب المميزة في إنجلترا، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأيام القليلة الماضية شهدت مفاجأة بعد أن قرر أحمد حجازي النجم المصري المحترف في صفوف وست بروميتش ألبيون خوض تجربة يمكن الاستفادة منها أساسيا، حيث انتقل على سبيل الإعارة إلى اتحاد جدة السعودي قبل أن تنتهي فترة الانتقالات الصيفية في المملكة بساعات.

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات حققها مع بداية هذا الموسم، بالإضافة إلى 3 هزائم لعل من أكبرها كان أمام إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدفين.

تشكيلة وست بروميتش المتوقعة بعد رحيل أحمد حجازي:


في حارس المرمى: جونستون

في خط الدفاع: فورلونج - بارتلي - أجايي – أوشيه

في خط الهجوم: ديانجانا - سويارز - بيريرا - ليفرمور – جيبس

في خط الهجوم: روبنسون

توقيت مباراة وست بروميتش ألبيون وفولهام اليوم في البريمير ليج


وينتقل وست بروميتش إلى معقل فولهام من أجل المباراة الثامنة هذا الموسم في البريمير ليج وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين.

أما فولهام فلابد أن يتدارك موقفه سريعا قبل فوات الأوان فنقطة وحيدة هي ما تحصل عليها خلال 6 مباريات لعبها حتى الآن، حيث يأتي في المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل أمام شيفيلد يونايتد، في حين مني بخمس هزائم.

تشكيلة فولهام المتوقعة أمام وست بروميتش:


في حراسة المرمى: ماريك روداك

في خط الدفاع: مايكل هيكتور – دينيس أودوا – تيم ريم – جو برايان

في خط الوسط: نيكسنيس كيبانو – توم كيرني – بوبي ريد – هاريسون ريد – جوش أونوماه

في خط الهجوم: أبوباكارا كامارا
اكتبلنا تعليق