مشاهدة مباراة روما وجنوى بث مباشر بتاريخ 08-11-2020 الدوري الايطالي

genoa-vs-roma
يلتقي ذئاب العاصمة الإيطالية روما مع نظيره جنوى مشاهدة مباراة روما وجنوى بث مباشر اليوم الأحد في واحدة من اللقاءات المهمة ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب لويجي فيراريس "ماراتسي"، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

إيراتي يدير مباراة روما وجنوى


ويدير مباراة روما ضد جنوى الحكم ماسيميليانو إيراتي، ويعاونه كل من حكم مساعد أول اليسيو تولفو، وحكم مساعد ثان دومينيكو روكا، أما الحكم الرابع فهو ماركو سيرا، مشاهدة مباراة روما وجنوى بث مباشر اليوم الأحد.

توقيت مباراة روما وجنوى اليوم


ويخوض نادي جنوى مباراة قوية أمام روما اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال.

روما بدأ الموسم بطريقة سيئة للغاية حيث خسر من هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل في الجولة الثانية أمام يوفنتوس بهدفين لمثلهما، وتفوق في الجولة الماضية على أودينيزي بهدف دون رد، ثم حقق انتصارا عريضا على بينفينتو بخمسة أهداف لهدفين، وتعادل مع اي سي ميلان بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، وأخيرا التغلب على فيورنتينا بثنائية نظيفة.

تشكيل روما المتوقع أمام جنوى:


حراسة المرمى: باو لوبيز

خط الدفاع: ماراش كومبولا - إيبانيز - فازيو

خط الوسط: سبينازولا - فيريتو - كريستانتي - بيريز

خط الهجوم: مخيتاريان - مايورال – فيلانر

جنوى حقق فوزا وحيدا في الموسم الجاري من الكالتشيو، وكان في البداية على حساب كروتوني برباعية مقابل هدف، وخسر أمام نابولي بستة أهداف نظيفة، وأمام جنوى بثنائية بيضاء، وأمام تورينو بهدفين مقابل هدف، والتعادل في مواجهتين أمام هيلاس فيرونا وسامبدوريا.

تشكيل جنوى المتوقع أمام روما اليوم


في حراسة المرمى: بيرين

خط الدفاع: مازييلو، بيراتش، سوماورو

خط الوسط: انكيرسين، بيهرامي، شوني، لايشيتو، كاساتا

في الهجوم: فافيلي، سنابريا
اكتبلنا تعليق