مشاهدة مباراة خيتافي وفياريال بث مباشر اليوم 08-11-2020 الدوري الاسباني

getafe-vs-villarreal
يستقبل نادي خيتافي نظيره فياريال اليوم على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز مشاهدة مباراة فياريال وخيتافي بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة في المرحلة التاسعة من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني.

تأجلت مباراة خيتافي الأولى في الدوري الإسباني أمام ريال مدريد بسبب مشاركة الأخير في بطولة دوري أبطال أوروبا وعودته متأخرا، وفي اللقاء الفعلي الأول تمكن من خطف نقاط الفوز أمام أوساسونا بهدف دون رد، وتعادل أمام ديبورتيفو ألافيس بدون أهداف، ثم تفوق على ريال بيتيس بثلاثية نظيفة، وخسر بنفس النتيجة أمام ريال سوسيداد.

جاءت المفاجأة الكبيرة في الدوري الإسباني هذا الموسم، عندما حقق خيتافي الفوز على برشلونة بهدف دون رد، وخسر من جديد أمام غرناطة بهدف نظيف، وأخيرا حضر التعادل في المواجهة القوية أمام فالنسيا في الجولة الماضية بهدفين لمثلهما.

موعد مباراة خيتافي وفياريال اليوم


تتابع المشاهد الكريم مباراة فياريال وخيتافي اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة الثانية مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثانية مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثانية مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت تونس.

أما فياريال فقد بدأ موسمه بتعادل إيجابي أمام هويسكا بهدف لمثله، وتغلب على إيبار بثنائية مقابل هدف في الجولة الثانية، وخسر برباعية نظيفة أمام برشلونة، وعاود سكة الانتصارات بثلاثة أهداف مقابل هدف على ديبورتيفو ألافيس، ووفي الجولة الخامسة تعادل سلبيا أمام أتلتيكو مدريد، قبل أن يحرز فوزا مثيرا على فالنسيا بهدفين مقابل هدف، وجاء التعادل السلبي الثاني أمام قادش، وأخيرا كان الفوز على بلد الوليد بهدفين دون رد، مشاهدة مباراة فياريال وخيتافي بث مباشر اليوم.

وتتابعون مباراة خيتافي ضد فياريال اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق عربي، وذلك في افتتاحية اليوم الأخير من الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.
اكتبلنا تعليق