مشاهدة مباراة ايطاليا وبولندا بث مباشر اليوم 15-11-2020 دوري الأمم الأوروبية

italy-vs-poland
يخوض منتخب الازوري مواجهة قوية أمام بولندا مشاهدة مباراة إيطاليا وبولندا بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ستاد مابي.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وبولندا اليوم


وتشاهدون مباراة إيطاليا ضد بولندا بث مباشر اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق أحمد الطيب مع وجود استوديو تحليلي لمباريات الساعة العاشرة إلا ربع ومن بينها بلجيكا وإنجلترا.

وخسر منتخب إيطاليا نقطتين في بداية المشوار أمام البوسنة والهرسك حين فرض الأخير نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث سجل لأصحاب الارض ستيفانو سينسي وللبوسنة إيدين دجيكو.

رأسية متقنة من نيكولو باريلا أهدت إيطاليا الفوز في الجولة الثانية على حساب هولندا في ملعب يوهان كرويف بالعاصمة أمستردام، ويبدو أن منتخب إيطاليا عاد للميزة التي تميز بها في الفترة الأخيرة وخلال مسيرته وهي الدفاع الجيد فتعادل خارج أرضه أمام نظيره البولندي بدون أهداف، وفي الجولة التالية تعادلوا بهدف لمثله أمام هولندا، حيث سجل للأزوري لورينزو بيليجيريني وأحرز للطواحين اللاعب دوني فان دي بيك، وهو اليوم يسعى لتحقيق الفوز من أجل إيحاد طريق ممهد نحو نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

توقيت مباراة إيطاليا وبولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية


يرحل منتخب بولندا لخوض اختبار صعب أمام الإيطاليين في عقر دارهم وذلك في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

كتيبة بولندا التي تمني النفس بتسجيل انتصار جديد يضاف إلى سلسلة انتصاراته الرائعة سيخوض مواجهة اليوم أمام إيطاليا ، بعد أن تعادل معه في مباراة الذهاب بدون أهداف، وسيكون تحقيق الفوز الثالث له في المجموعة، حيث فاز على البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف، وعاد ليسحقه بثلاثية في الإياب.
اكتبلنا تعليق