مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم 21-11-2020 الدوري الايطالي

juventus-vs-cagliari
تعود كتيبة السيدة العجوز إلى الأجواء بعد نهاية التوقف الدولي مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم السبت في ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أليانز ستاديوم.

ويرغب يوفنتوس في تدارك ما فاته من تعثر وسقوط في مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم، فقد خسر يوفنتوس في الكالتشيو 8 نقاط بعد أن تعادل في 4 لقاءات من أصل 7 مباريات.

وانطلقت مسيرة نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي مبارياته هذا الموسم بفوز كبير على نظيره سامبدوريا بثلاثية نظيفة، ثم تعادل أمام روما بهدفين لمثلهما، وتفوق على نابولي بنتيجة اعتبارية 3-0 بعد عدم حضور الأخير للمواجهة، ثم تعادلت السيدة العجوز أمام كروتوني بهدف لمثله، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة هيلاس فيرونا في الجولة التالية، وعاد لنغمة الانتصارات باكتساح سبيزيا برباعية مقابل هدف، وأخيرا جاء التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم:


وتتابعون مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة.

التشكيل المتوقع لفريق يوفنتوس:


في حراسة المرمى: جانلويجي بوفون.

في خط الدفاع: ديميرال – ليوناردو بونوتشي – دانيلو.

في خط الوسط: خوان كوادرادو - آرثر – ويستون ماكيني - بينتاكور – كييزا

في خط الهجوم: ألفارو موراتا – باولو ديبالا

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وكالياري اليوم


وتشاهدون مباراة يوفنتوس وكالياري عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 وهي القناة الناقلة لجميع مباريات الدوري الإيطالي في النسخة الحالية التي يحمل لقبها السيدة العجوزحيث يمكنكم متابعة المباراة بتعليق خليل البلوشي.
اكتبلنا تعليق