مشاهدة مباراة لاتسيو وزينيت بث مباشر اليوم 24-11-2020 في دوري ابطال اوروبا

lazio-vs-zenit
يحل بطل روسيا إلى العاصمة الإيطالية روما لملاقاة النسور مشاهدة مباراة لاتسيو وزينيت سان بطرسبرج بث مباشر اليوم الثلاثاء على ملعب الأوليمبيكو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث نادي لاتسيو عن الوصول للنقطة الثامنة في مجموعته، بعد أن حقق الفوز في بداية مشواره بدور المجموعات على حساب بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي رحلته إلى بلجيكا تعادل مع كلوب بروج بهدف لمثله، وهي نتيجة طيبة في ظل الظروف التي أحاطت بالنسور من إصابات كثيرة بفيروس كورونا، قبل أن يتعادل أمام زينيت سان بطرسبرج في روسيا بهدف لمثله.

موعد مباراة لاتسيو وزينيت اليوم


وتتابعون مباراة لاتسيو وزينيت مساء اليوم في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس.

بعد خوض لاتسيو لمباراة الجولة الماضية من دوري الأبطال أمام زينيت سان بطرسبرج، عاد النسور لملاقاة حامل لقب الكالتشيو يوفنتوس وكان التعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يعود من ميدان كروتوني بانتصار ثمين بهدفين نظيفين.

التشكيل المتوقع لفريق لاتسيو أمام زينيت:


في حراسة المرمى: ستراكوشا .

في خط الدفاع: باستوس، أتشيربي، لويس فيليبي .

في خط الوسط: لازاري، بارولو، ميلينكوفيتش، كاتالدي، أندرسون .

في خط الهجوم: إيموبيلي، كايسيدو .

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو وزينيت سان بطرسبرج الروسي اليوم


وسوف تنقل مباراة لاتسيو وزينيت سان بطرسبرج الروسي على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق أحمد البلوشي وهي تأتي ضمن 6 مباريات تقام في نفس التوقيت بالجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، من بينها ثنائي المجموعة ذاتها حيث يستقبل بروسيا دورتموند نظيره كلوب بروج على ملعب سيجنال إيدونا بارك.
اكتبلنا تعليق