مشاهدة مباراة أرسنال وليدز يونايتد بث مباشر اليوم 22-11-2020 الدوري الانجليزي

leeds-united-vs-arsenal
ينتظر جمهور المدفعجية مواجهة صعبة ومرتقبة مشاهدة مباراة أرسنال وليدز يونايتد بث مباشر اليوم الأحد في خضم مباريات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب ايلاند رود في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم


تترقب الجماهير العربية متابعة مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين.

كما تلتقون مع مشاهدة مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق القطري يوسف سيف، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة الإسبانية مدريد، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق.

انطلاقة مثيرة لفريق ليدز يونايتد في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكنها اصطدمت بالواقع حيث جمع أبناء المدرب الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بيلسا 10 نقاط بعد أن لعبوا 8 انتصارات فازوا في 3 مواجهات منها وتعادلوا في لقاء وحيد وهو بالمناسبة جاء أمام مانشستر سيتي بهدف لمثله، في حين مني بأربع هزائم، مشاهدة أرسنال وليدز يونايتد بث مباشر اليوم الأحد.

ويمتلك نادي ليدز يونايتد في رصيده 10 نقاط في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ولديه صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين برصيد 7 أهداف وهو باتريك بامفورد.

على الجانب الآخر فإن أرسنال يأتي في المرتبة الثانية عشرة بجدول الترتيب للبريميرليج برصيد 12 نقطة ، حيث فاز في 4 مباريات وخسر في مثلهم وهو يبحث عن استفاقة تعيده للمقدمة وتمكنه من استعادة الثقة تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل ارتيتا.

ويفقد نادي أرسنال واحد من نجومه المميزين في الموسم الحالي والذي يعتمد عليه المدير الفني الإسباني ميكيل ارتيتا بشكل مهم في خط الوسط وهو المصري محمد النني بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال تواجده في معسكر الفراعنة بالتوقف الدولي الأخير.
اكتبلنا تعليق