مشاهدة مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد بث مباشر اليوم 02-11-2020 الدوري الانجليزي

leeds-united-vs-leicester
تنتظر جماهير الساحرة المستديرة واحدة من المباريات المثيرة في البريمير ليج مشاهدة مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد بث مباشر اليوم في ختام مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ايلاند رود.

ويعد فريق ليستر سيتي من الأندية المحيرة هذا الموسم، فبعد 6 جولات لعبها الفريق تحت قيادة مدربه برندان روجرز في البريمير ليج وقدم حقق 4 انتصارات مميزة لعل من أهمها الفوز على مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين، والتغلب على أرسنال بهدف من رأسية متقنة للمخضرم جيمي فاردي.

وتلقى الثعالب هزيمتين هذا الموسم الأولى أمام وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة وهي نتيجة مفاجئة حيث يقدم الفريق مستويات جيدة، أما الهزيمة الثانية فقد جاءت أمام أستون فيلا بهدف نظيف من تسديدة قوية لروس باركلي في الثواني الأخيرة.

توقيت مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد اليوم


تتابعون مباراة قوية تجمع ليستر سيتي بنظيره ليدز يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، ويمكنكم متابعتها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق عصام الشوالي.

الأمر المحير في ليستر سيتي أنه تمكن من تجاوز كل العقبات الصعبة سواء أمام وصيف النسخة الماضية مان سيتي، أو أرسنال من يحمل كأس الدرع الخيرية هذا الموسم، لكنه خسر أمام أندية تقدم مستويات عالية لكن كان بمقدور الفريق الفوز عليها.

تشكيلة ليستر سيتي المتوقعة أمام ليدز يونايتد اليوم:


حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.

خط الدفاع: جيمس جاستن - تشالار سيونجو - ويلفريد نديدي - تيموثي كاستاني.

خط الوسط: نامباليس ميندي - هارفي بارنز - جيمس ماديسون - يوري تيليمانس - أيوزي بيريز.

خط الهجوم: جيمي فاردي.

ويقدم ليدز يونايتد تحت قيادة المدرب المخضرم الأرجنتيني مارسيلو بيلسا مستويات رائعة، بعد العودة من جديد لأجواء البريمير ليج، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر حاليا برصيد 10 نقاط من الفوز في 3 مباريات وتعادل مرة وحيدة والخسارة مباراتين.

التشكيل المتوقع لليدز يونايتد أمام ليستر:


في حراسة المرمى: ميسلير.

في خط الدفاع: دالاس – كوخ – ستراويك – إيلينج.

في خط الوسط: فيليبس – هاريسون – كليتش – هيرنانديز – كوستا.

في خط الهجوم: بامفورد.
اكتبلنا تعليق