مشاهدة مباراة ليستر سيتي وسبورتينغ براغا بث مباشر اليوم 05-11-2020 الدوري الأوروبي

leicester-vs-sporting-braga
تواصل الثعالب مغامرتها في اليوروباليج مشاهدة مباراة ليستر سيتي وسبورتينغ براغا بث مباشر اليوم الخميس في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأووربي على ملعب ووكرز ستاديوم والتي تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويسير ليستر سيتي بشكل جيد في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، حيث أبلى بلاء حسنا في أول جولتين بدور المجموعات، بتسجيله انتصارين على التوالي على زوريا لوهانسك الأوكراني بثلاثية بيضاء سجلها جيمس ماديسون وهارفي بارتيس وكيليتشي إيهياناتشو.

أما المواجهة الثانية فقد جاءت قوية للثعالب حيث عادوا بنتيجة الفوز من خارج القواعد على حساب أيك أثينا بهدفين مقابل هدف سجلهما النجم المخضرم جيمي فاردي من ركلة جزاء وحمزة تشودري، بث مباشر مباراة ليستر سيتي وسبورتينغ براغا بدون تقطيع.

توقيت مباراة ليستر سيتي وسبورتينغ براغا اليوم:


وتأتي مباراة ليستر سيتي وسبورتينغ براغا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر.

نفس مشوار سبورتينغ براغا هو نفس طريق ليستر سيتي، حيث فاز الفريق البرتغالي على نظيره أيك أثينا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، تناوب على تسجيلها كل من وينديرسون جالينو، وباولينيو وريكاردو هورتا، وفي اللقاء الثاني تفوق على نظيره زوريا لوهانسك بثنائية مقابل هدف، سجلهما باولينيو ونيكولاس جايتان.

آخر مواجهة للثعالب في بطولة الدوري الإنجليزي كانت أمام ليدز يونايتد على ملعب الأخير وكشر الفريق على أنيابه بالفوز خارج قواعده بأربعة أهداف مقابل هدف، أما سبورتينغ براغا فقد حقق انتصارا صعبا على فاماليكاو بهدف نظيف ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مرتفعة.

التشكيل المتوقع لكتيبة ليستر سيتي أمام براغا:


حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.

خط الدفاع: جيمس جاستن - تشالار سيونجو - ويلفريد نديدي - تيموثي كاستاني.

خط الوسط: نامباليس ميندي - هارفي بارنز - جيمس ماديسون - يوري تيليمانس - أيوزي بيريز.

خط الهجوم: جيمي فاردي.
اكتبلنا تعليق